الساعة 00:00 م
الثلاثاء 30 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

مانشستر سيتي يرد رسمياً على قرار اليويفا

حجم الخط
D1FDbGEW0AAKqQk.jpg
سند - وكالات

أصدر نادي مانشستر سيتي بياناً رسمياً للرد على قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بحرمانه من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا لمدة موسمين.

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، حرمان مانشستر سيتي من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا النسختين المقبلتين، وتطبيق عرامة مالية قدرها 30 مليون يورو، بسبب ثبوت بعض المخالفات المتعلقة باللعب المالي النظيف.

وعقب إصدار القرار، نشر مانشستر سيتي بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني، أكد خلاله أنه يشعر بخيبة آمل بقرارات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم، لكنه ليس متفاجئاً، لقد توقع النادي الحاجة للبحث عن هيئة مستقلة للنظر بشكل محايد في مجموعة من الأدلة التي لا يمكن تجاهلها لدعم موقفها”.

وأضاف البيان: “في ديسمبر 2018 قام كبير محققي الاتحاد الأوروبي ببعض التسريبات علانية لهذه القرارات والتي تشمل العقوبات التي ينوي فرضها على مانشستر سيتي قبل بداية أي تحقيق من الأساس، وهذه التسريبات القديمة تعني بأنه هناك قليل من الشك حول النتيجة التي سيعلن عنها”.

وفي نهاية البيان قرر النادي التقدم بشكوى رسمية إلى الهيئة التأديبية التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وأكد رغبة النادي في الحصول على حكم محايد في أسرع وقت ممكن، وسيبدأ في اتخاذ أول إجراء بالتوجه إلى محكمة التحكيم الرياضية بأسرع وقت ممكن.