الساعة 00:00 م
الخميس 28 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.19 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.98 يورو
3.68 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"مايكروسوفت" تضيف تقنية تتحكم في بريدك

حجم الخط
Microsoft.jpg
واشنطن-وكالات

كشفت تقارير صحفية عن إضافة شركة "مايكروسوفت" الأمريكية لتقنية جديدة تعتمد على "الذكاء الصناعي" والتي يمكنها التحكم في بريدك الإلكتروني.

وأضافت "مايكروسوفت" تقنية "المسافات" إلى تطبيق "أوت لوك" لتصفح البريد الإلكتروني، وفقا لما نشره موقع "تايمز نيوز ناو".

ويتمكن لتلك الميزة الجديدة من مايكروسوفت، أن تجمع المستندات ورسائل البريد الإلكتروني والأحداث المرتبطة بتلك المستندات في مكان واحد يمكن العثور عليها بمصطلح بحث واحد.

وتعتمد تلك التقنية على "الذكاء الصناعي" من أجل العثور على العناصر وتجميعها في مكان واحد عبر تطبيق "أوت لوك" التابع لمايكروسوفت.

وتتيح ميزة "المسافات" للمستخدمين تنظيم رسائل البريد الإلكتروني والاجتماعات ومواعيد التقويم وقوائم المهام والملاحظات والمستندات الخاصة مثلا بمشروع معين في مكان واحد سهل المتابعة.

ويمكن أيضا للمستخدمين تضمين أي روابط ذات صلة بكلمة البحث المختارة وما إلى ذلك من أمور في مكان واحد، لتساعد في تحسين إنتاجية العمل عبر "مايكروسوفت".

وقالت مايكروسوفت: "تساعد المسافات على تنظيم رسائل البريد الإلكتروني والاجتماعات والمستندات في مساحات سهلة للمشروع، انس القلق بشأن إسقاط الكرة؛ تساعدك Spaces على البقاء بلا أدنى جهد فيما يتعلق بالأمور المهمة".

وتابعت: "تلك الميزة يمكنها تجميع المستندات ورسائل البريد الإلكتروني والأحداث الخاصة بك باستخدام مصطلحات البحث التي تقدمها هنا".