الساعة 00:00 م
الجمعة 29 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.62 جنيه إسترليني
5.17 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.95 يورو
3.66 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"أي وصف لن يعبر عمّا عشناه".. شهادة مروّعة على إبادة غزة ترويها نور حميد

تأجيل قمة الدوري الإيطالي

حجم الخط
02.45-Juventus-vs-Inter-Milan.jpg
وكالة سند للأنباء

قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، تأجيل مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان، التي كان مقررا لها يوم الأحد بالجولة 26 من دوري الدرجة الأولى، على ملعب "أليانز" بسبب تفشي فيروس "كورونا" في معظم أنحاء البلاد.

انت رابطة الدوري الإيطالي قد قررت في وقت سابق إقامة لقاء يوفنتوس وإنتر ميلان بدون حضور الجماهير بسبب مخاوف فيروس كورونا.

وتفشى "كورونا" في إيطاليا مؤخرا بشكل كبير، وأعلنت هيئة الدفاع المدني إصابة 650 شخصا به، من بينهم 45 مريضا تعافوا بالفعل، بجانب 17 حالة وفاة أخرى.

وباتت إيطاليا البلد الأوروبي الأكثر تعرضا لخطر الفيروس، الذي بدأ في الانتشار من أقصى الشرق، قادما من الصين والبلدان الآسيوية.

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا" أن هناك مشاورات بين الحكومة الإيطالية والاتحاد المحلي لكرة القدم أسفرت عن تأجيل مباريات الكالتشيو وعلى رأسها لقاء يوفنتوس وإنتر ميلان، بسبب تفشي "كورونا".

وأشار المصدر إلى أن هناك اجتماعات موسعة عقدت صباح يوم السبت بين المسؤولين عن الرياضة في إيطاليا لاتخاذ القرارات المناسبة لحماية الجميع من فيروس "كورونا" القاتل.

وأوضح أن قرار إقامة لقاء يوفنتوس وإنتر ميلان خلف الأبواب المغلقة، أضر بـ"البيانكونيري" الذي لا ينوى إعادة ثمن التذاكر وحقوق البث التلفزيوني.