هلال القدس يحقق فوزاً جديداً بالسعودية

حجم الخط
هلال القدس
القدس-سند

حقق نادي هلال القدس فوزاً جديداً في مباراة الإياب التي جمعته مع نادي النجمة اللبناني مساء الاثنين على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية.

وبهذا الفوز، يرفع نادي هلال القدس رصيده الى ثماني نقاط في المركز الثالث، فيما يحتل الوحدات الأردني صدارة المجموعة بعشر نقاط ويحل الجيش السوري ثانياً بتسع نقاط فيما يتذيل النجمة اللبناني المجموعة بلا نقاط.

وافتتح نادي النجمة اللبناني التسجيل في الدقيقة الخامسة والثلاثون عن طريق اللاعب على حمام لينتهي الشوط الأول بتقدم النجمة.

وخلال الشوط الثاني سيطر الهلال على مجريات اللعب، ليسجل نجم هلال القدس اللامع عدي الدباغ، هدف التعادل في الدقيقة السبعين، وليضيف هدفا قاتلاً في الدقيقة الثالثة والتسعون. 

ويأتي تسجيل الهدف القاتل، رغم اللعب بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب هلال القدس علي نعمة في الدقيقة الخامسة والخمسون.

بدوره، أعرب رئيس نادي هلال القدس د باسم أبو عصب بإنجازات أبناءه من اللاعبين والطواقم الادارية والفنية.

وعد ما حصل إنجازاً جديداً للرياضة الفلسطينية وإعلاءً لاسم القدس في المحافل الدولية.

من جانبه، أكد المدير الفني لنادي هلال القدس أمجد طه، أن أسود العاصمة ظهروا بمستوى عالمي.

وقال طه، إنهم نجحوا في تشريف الكرة الفلسطينية بعد النتائج المذهلة للفريق في أصعب مجموعة في البطولة والتي تحتضن بطل الاردن وبطل سوريا وبطل لبنان.

ومن المقرر أن يواجه هلال القدس في الرابع عشر من الشهر الجاري نادي الوحدات الأردني على ستاد القويسمة بالعاصمة الاردنية عمان؛ حيث يحتاج الهلال للفوز بالمباراة لضمان التأهل الى الدور الثاني من البطولة.  

ويشارك نادي هلال القدس لأول مرة في هذه البطولة بعد تأهله في مباراتي التصفيات على فريق النصر العماني وهو الفريق الفلسطيني الوحيد الذي حقق نتائج غير مسبوقة في هذه البطولة.