الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

تأجيل نهائي كأس ملك إسبانيا بسبب كورونا

حجم الخط
e030c725b360702ef2fbf7ff3a7e51fc.jpg
مدريد - وكالات

أفادت شبكة الإذاعة الأولى في إسبانيا "كادينا سير" بأنه تقرر تأجيل نهائي كأس الملك بين ريال سوسيداد وأثلتيك بيلباو، بسبب فايروس "كورونا".

وكان من المقرر أن تقام المباراة على ملعب لا كارتوخا في إشبيلية يوم 18 أبريل/ نيسان المقبل، بين الفريقين اللذين أطاحا بريال مدريد وبرشلونة من الدور ربع النهائي.

ووفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن رئيس الاتحاد الإسباني، قرر تأجيل نهائي كأس ملك إسبانيا، لعدم رغبته في إقامة المباراة بدون تواجد الجماهير.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن هناك موعد مقترح من جانب الاتحاد الإسباني، وهو الـ 30 من شهر مايو بعد انتهاء منافسات الدوري الإسباني.

ونشر الاتحاد الإسباني لكرة القدم عبر موقعه الرسمي بيانا قال فيه إن اجتماعا سيجري اليوم الأربعاء لمناقشة إقامة جميع الأنشطة الرياضية في إسبانيا خلف الأبواب المغلقة، للسيطرة على انتشار فيروس كورونا.

وأشار البيان إلى وجود احتمالية لتأجيل موعد المباراة النهائية لكأس الملك، إذا تعذرت إقامتها في الموعد المحدد مسبقا لها بحضور جماهيري.

وتعد المباراة هي الأولى التي تشهد غياب ريال مدريد وبرشلونة عن نهائي كأس الملك، منذ المباراة التي جمعت بين فريقي أتلتيكو مدريد وإشبيلية في عام 2010، وانتهت بفوز الفريق الأندلسي بنتيجة 2-0.

وأوضح البيان أن المباراة الودية التي من المقرر أن تجمع بين منتخبي إسبانيا وألمانيا على ملعب واندا متروبوليتانو في العاصمة مدريد، يوم 26 مارس/آذار الجاري سيتم اتخاذ قرار نهائي بشأنها يوم الجمعة المقبل.

يُذكر أن فيروس كورونا تسبب في تأجيل العديد من الأحداث الرياضية حول العالم، وإقامة العديد خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، وعلى رأسها مباريات الدوري الإيطالي.