الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

تركيا تتدخل لإنقاذ يورو 2020

حجم الخط
Istanbul_Atatürk_Olympic_Stadium_1.jpg
سند - وكالات

تقدمت تركيا بطلب لاستضافة نهائيا كأس الأمم الأوروبية في الصيف القادم، في ظل تصاعد فكرة تأجيل اليورو بسبب انتشار فيروس كورونا في كثير من البلدان الأوروبية.

ولكن تركيا التي لا يوجد بها أكثر من 10 حالات من فيروس كورونا قد تكون الأمل للاتحاد الأوروبي لكرة القدم في تنظيم المسابقة في موعدها.

ويدرس الاتحاد الأوروبي فكرة تأجيل اليورو 2020 إلى عام 2021 حتى تنتهي أزمة الكورونا، ولذلك فإن التأجيل هو القرار المرجح أكثر من غيره بالوقت الحالي.

ووفقاً لمصادر قريبة من الاتحاد الأوروبي فإن منافسات البطولات الخاصة بالأندية وهي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ستكون لها الأفضلية لكي يتم إكمالها في الموعد نفسه الذي كان من المفترض إقامة كأس الأمم الأوروبية به.

وحسب التقارير الصحفية المختلفة فإن تركيا تحاول مد يدها لمساعدة الاتحاد الأوروبي، من خلال استخدام مرافقها وملاعبها لإقامة مباريات كأس الأمم الأوروبية بها.

وكما ذكرت صحيفة الأس الإسبانية فإن تركيا تبدو الخيار الأكثر أماناً، في ظل استضافتها المفترضة كذلك لنهائي دوري أبطال أوروبا في إسطنبول، ولكن سيحدث ذلك فقط في حالة التأكد من أن تركيا آمنة في الأسابيع القليلة القادمة.