الساعة 00:00 م
السبت 20 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.31 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.01 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

رئيس الإعلام الحكومي بغزة يُعلن عودته للعمل بعد قرار إيقافه

حجم الخط
9NUqL.jpg
غزة-وكالة سند للأنباء

أعلن رئيس المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، سلامة معروف، عودته للعمل رئيساً للمكتب وذلك بعد قرار إيقافه عن العمل بسبب تقرير صحفي عن المحجورين صحياً بالقطاع.

وقال معروف عبر صفحته الشخصية بفيسبوك: "انقضت المحنة -بإذن الله- وجاءت خاتمة الصبر خيرا -بفضله تعالى- وبناء على قرار اللجنة أعود غدا لعملي رئيسًا للمكتب الإعلامي الحكومي".

وأضاف معروف: "كل المحبة والشكر والتقدير لكل من وقف إلى جانبي وكانت ثقته كبيرة بإنصافي ولكل من تواصل وسأل أو دعا لي بظهر الغيب أو ذكرني بخير في مجلس أو عبر صفحات التواصل الاجتماعي واسأل الله أن أكون عند ظنكم بي".

وفي وقت سابق، علق رئيس المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، سلامة معروف، على قرار إيقافه عن العمل، لحين انتهاء التحقيقات، فيما يتعلق بإعداد تقرير صحفي حول مصابي فيروس (كورونا) بغزة.

وقال معروف عبر "فيسبوك": "أخلاقي وفهمي للعمل الحكومي، تلزمني باحترام قرار إيقافي عن العمل، لحين انتهاء التحقيق، حتى لو بدا لي مفاجئاً وغير مفهوم".

وأضاف معروف: "أشكر كل من تواصل معرباً عن مشاعر نبيلة هي مكسبي الحقيقي في رحلة الحياة، واعتذر لمن لم أتمكن من الرد عليهم، ومستعد تماماً لتحمل أية مسؤولية حال ثبوت أي تقصير أو تقاعس عن أداء واجبي الوظيفي، ومن واجبي توضيح بعض الأمور، ولكن في أوانها المناسب".

وقررت  خلية الأزمة العليا تشكيل لجنة تحقيق في دخول طاقم صحفي لمركز الحجر الصحي بمعبر رفح؛ للوقوف على مواطن الخلل، ومحاسبة المسؤولين المتسببين في ذلك.

وتقرر حينها وقف معروف عن العمل إلى حين انتهاء التحقيق والوقوف على حقيقة ما حدث.