الساعة 00:00 م
الجمعة 10 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.02 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بعد إنجاز 50% منه.. لماذا فكّك البنتاغون الأمريكي ميناء غزة العائم؟

إعلان خاص بالمستفيدين من المنحة القطرية

حجم الخط
8ORyK.jpg
غزة-وكالة سند للأنباء

أعلنت وزارة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات عن حوسبة الإجراءات الخاصة بالإقرار الالكتروني الخاصة بالمستفيدين من المنحة القطرية.

 وبينت أن هذه الخدمة تأتي في إطار جهودها  لتبسيط وتسهيل الإجراءات المتعلقة بخدماتها الخاصة بعملية صرف المنحة القطرية، والمقدمة للجمهور وذلك من خلال الاعتماد على الخدمات الإلكترونية.

وأكدت الوزارة أن  الخدمة تراعي  كافة الجوانب القانونية وذلك استناداً على قانون المعاملات الإلكترونية لعام 2013م، والذي يتح إمكانية التعاقد والتعامل الالكتروني بين الأطراف المختلفة.

و دعت الوزارة المستفيد بالدخول للتسجيل الموحد من ثم  شاشة الإقرار الالكتروني المنبثقة ضمن خدمات المستفيد في الخدمات الالكترونية لبنك البريد.

و نوهت إلى ضرورة الالتزام بشروط الخدمة و هي تحديد اسم الوكيل و سبب الإقرار و رقم الجوال و البريد الذي يريد استلام الإقرار والصرف منه.

وأكدت أن الشئون القانونية بوزارة الاتصالات ستتابع كافة الطلبات والإجراءات قانونيا لاستكمالها ، حيث في  حال الموافقة علي الطلب سيتم إرسال رسالة على جوال المسجل بالطلب بالتوجه للبريد المسجل لاستلام الإقرار، ثم استلام المنحة من مكتب البريد المسجل في الإقرار .

للدخول إلى شاشة الإقرار الإلكتروني من خلال الرابط :

http://eservices.mtit.gov.ps/epost_new/index.php/c_public/add_endorsement