الساعة 00:00 م
الجمعة 26 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.76 جنيه إسترليني
5.37 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.08 يورو
3.8 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

تجمع إعلامي: التحريض ضد الصحفية الخضري إرهاب منظم

حجم الخط
resize.jfif
القدس - وكالة سند للأنباء

شدد التجمع الإعلامي الفلسطيني، على أن "التحريض الممنهج" الذي استهدف الصحفية هند الخضري، عبر منصات منظمة (UN WATCH) المدعومة من اللوبي الصهيوني بمثابة "إرهاب منظم".

وأشار التجمع إلى أن المنظمة معروفة بمواقفها العدائية للشعب الفلسطيني، والصحفيين والناشطين في مجال الدفاع عن القضية الفلسطينية، وما حدث يستهدف كل من يقف في وجه الاحتلال ومشاريعه المشبوهة.

كانت منصات منظمة (UN WATCH) قد نشرت على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منشوراً تحريضياً مرفقاً بصورة الخضري.

واحتوى المنشور هجوماً واضحاً من قبل المعلقين الإسرائيليين، فيما ذهب آخرون إلى تهديدها بالمساس بحياتها، بينما هدد آخرون بإجراءات عملية بحقها.

جاء ذلك في أعقاب منشور خاص دونته الصحفية على صفحتها الشخصية في "فيس بوك" احتجاجا على عنجهية الاحتلال وممارسات عدد من المؤسسات الإسرائيلية والمستوطنين بحق شعبنا الفلسطيني.

وأكد التجمع الإعلامي أن UN WATCH "لم تلتزم المهنية في أسس عملها أساساً، كما أنها لم تتوانَ منذ زمن في الانحياز المسبق للاحتلال الإسرائيلي وادعاءاته، على حساب الرواية الفلسطينية".

وأردف: "تشتهر تلك المنظمة بعدائها البائن والمفضوح لكل الأحرار في العالم الذين يناصرون القضية الفلسطينية".

ودعا التجمع الإعلامي المؤسسات الدولية الصحفية، إلى إعمال المهنية، والانتصار إلى قيم العدل والإنسانية، وعدم الكيل بمكيالين عندما يتعلق الأمر الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.