الساعة 00:00 م
الجمعة 26 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.76 جنيه إسترليني
5.37 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.08 يورو
3.8 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

غرامة مالية ثمن ظهور لاعبي الزمالك في برنامج رامز جلال

حجم الخط
368 (1).jpg
وكالة سند للأنباء

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري خصم 500 ألف جنيه من مستحقات أي لاعب يظهر في البرنامج التلفزيوني "رامز مجنون رسمي"، الذي يعرض على قناة أم بي سي مصر خلال شهر رمضان المبارك.

وجاء قرار مرتضى منصور رئيس النادي قبل الظهور المرتقب لأكثر من نجم في البرنامج، كانوا قد قاموا بتصوير حلقات منذ فترة.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات لقناة "صدى البلد" المصرية: "سيتم خصم نصف مليون جنيه من أي لاعب يظهر مع رامز جلال في برنامجه، وأبلغت الإدارة المالية في النادي منذ ثلاثة أيام بخصم نصف مليون جنيه من مستحقات أي لاعب في الزمالك ظهر أو سيظهر في برنامج رامز جلال.

وأضاف: "أول لاعب تم تنفيذ القرار بحقه هو طارق حامد وتم خصم 500 ألف جنيه من مستحقاته المالية وأبلغته بنفسي بالقرار، ولا أعرف هوية بقية اللاعبين الذين سيظهرون في البرنامج ولكن القرار سيجري تنفيذه".

ووصف مرتضى منصور البرنامج الذي يقدمه رامز جلال بالخطر على حياة المواطنين ممن وافقوا على الظهور معه، خاصة في ظل استخدامه أدوات التعذيب في اقتناص الاعترافات.

وأثار القرار غضب طارق حامد لاعب الوسط المدافع، خاصة وأنه نال موافقة أمير مرتضى المشرف على الكرة على التصوير في البرنامج والسفر خارج مصر، وهو ما يعني تنفيذه الإجراءات القانونية المتعارف عليها في علاقته كلاعب مع ناديه، ونقل طارق حامد لأمير مرتضى وفقاً لمصادر "العربي الجديد"، بشكل صريح رفضه تفعيل قرار الخصومات المالية في ظل حصوله على موافقة سابقة من الجهاز الفني.

وكان مرتضى منصور أعلن عن تقديم بلاغ رسمي ضد برنامج "رامز مجنون رسمي" إلى النائب العام، طالب فيه بسرعة إيقاف إذاعة البرنامج لاستخدامه أساليب تعذيب مثل الصعق بالكهرباء والإرهاب باستخدام الثعابين بخلاف مطالبته وزارة الصحة بالكشف عن القوى العقلية للممثل مقدم البرنامج بعدما وصف نفسه بـ "مجنون رسمي".

ولا تُعد هذه المرة الأولى التي يثار فيها الجدل بين مرتضى منصور ورامز جلال على خلفيات حلقات الأخير في شهر رمضان، ففي العام الماضي أيضاً لاحق مرتضى منصور عبر مداخلات هاتفية رامز جلال باتهامات عديدة منها التطاول على تقاليد الأسرة المصرية واستخدام إيحاءات جنسية في حديثه عن ضيوفه.