الساعة 00:00 م
السبت 20 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.31 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.01 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

رئيس الليجا يبلغ الأندية بتاريخ عودة الدوري الإسباني

حجم الخط
618514.jpg
وكالة سند للأنباء

أبلغ رئيس رابطة الدوري الإسباني خافيير تيباس كلاً من رابطة اللاعبين المحترفين والمسؤولين عن الفرق الأولى والثانية بجميع أندية الدوري الإسباني بالبروتوكول الطبي الذي سيتم اتباعه اعتباراً من يوم الاثنين القادم وهو موعد عودة التدريبات.

وحسب ما أكدت صحيفة الأس الإسبانية فإن خافيير تيباس التقى مع ديفيد أجانزو رئيس رابطة اللاعبين الإسبان المحترفين، وطلب منه الالتزام بالتعليمات التي أعطتها له الحكومة للعودة إلى النشاط، وعلى جميع فرق الليجا الامتثال لها بالتبعية.

كما وافق روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني وإيريني لوزانو على المرسوم، بينما تحدث رئيس الليجا مع الأندية التي أعطته على الضوء الأخضر والموافقة على الميثاق الذي تم الاتفاق عليه.

وسوف تستدعي إيريني جميع أطراف صناعة اللعبة في إسبانيا غداً لمراجعة المراحل التي سيتم اتباعها، بداية من التدريبات الفردية ثم إلى التدريبات الجماعية، ونهاية باستئناف مباريات الجولة الـ28 من البطولة الإسبانية في الأسبوع الأخير من شهر يونيو.

وسيتم لعب سبعة جولات خلال عطلات نهاية الأسبوع، و3 جولات خلال أيام الأسبوع حتى يتم استكمال الـ 11جولة المتبقية، ولكن بالتأكيد فإن الخطوة الأولى المنتظرة هي عودة اللاعبين يوم الاثنين للخضوع لاختبار الفيروس كورونا ثم بداية التدريبات الفردية مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي.