مكياج عيون ناعم للمناسبات

حجم الخط
مكياج عيون ناعم.jpg
بيروت - وكالات

لا يزال مكياج العيون الناعم يلاقي رواجاً كبيراً بين كثيرات من النساء، وهو يحتل راهناً حيزاً كبيراً في موضة المكياج، وذلك على الرغم من انتشار أساليب المكياج القوية وألوان المكياج الفاقعة والبارزة.

 فإذا كنت من محبات مكياج العيون الناعم، سنقدم لك في هذا المقال، مجموعة أساليب مكياج عيون ناعم للمناسبات، لتختاري من بينها ما يعجبك.

مكياج عيون ذهبي ناعم

مكياج العيون الذهبي هو أحد أكثر أساليب المكياج الملائمة للسهرات، فهو يضيء العينين ويجعلهما متوهجتين ومشرقتين.

بالتالي، يمكنك اعتماد مكياج عيون ذهبي ناعم بطريقة رومانسية حالة، بحيث ترسمين خطاً باللون الذهبي البراق على طول الجفن العلوي، وبطريقة أكثر بروزاً وعلى شكل V عند مدمع العين. ولاكتمال الطلة، ضعي عدة طبقات من الماسكارا.

مكياج عيون رومانسي داكن

على رغم أن مكياج العيون هذا يتطلب استخدام ظلال عيون بالألوان الداكنة، إلا أنه ناعم ورومانسي ويمنحك طلة جذابة مفعمة بالأنوثة.

 إضافة الى أنه عملي جداً كونه يتناغم مع مختلف ألوان الفساتين. ويتم فيه تظليل الجفن العلوي بالظلين البني والأسود، على أن يتم مزجهما بطريقة متقنة لتجنب المبالغة.

واحرصي على اعتماد الرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة لأنها تمنحك عينيك وسعاً وجمالاً. وهو ما قامت به النجمة ليل كولينز.

مكياج عيون ناعم بتدرجات الفضي

يعد المكياج الناعم بترجات اللون الفضي خياراً رائعاً للسهرات، فهو مكياج جذاب وغير معقد وبإمكانك تطبيقه بكل سهولة، وقد استوحيناه من عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد.

وهو يرتكز على تطبيق ظلال العيون بتدرجات الفضي ابتداءً من مدمع العين، وعلى طول الجفن العلوي وصولاً الى تحت الحاجبين.

واحرصي على إضافة لمسة لامعة على مدمع العين وخط الرمش العلوي، بعدها، ضعي طبقات عدة من الماسكرا، أو استخدمي الرموش الاصطناعية.