الساعة 00:00 م
الجمعة 29 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.62 جنيه إسترليني
5.17 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.95 يورو
3.66 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"أي وصف لن يعبر عمّا عشناه".. شهادة مروّعة على إبادة غزة ترويها نور حميد

مذكرة تفاهم بين "حمد" و "الصحة" لتقديم خدمة التصوير المقطعي

حجم الخط
غزة - وكالة سند للأنباء

وقع مستشفى الشيخ حمد للتأهيل والأطراف الصناعية بغزة مذكرة تعاون مع وزارة الصحة ممثلة بالإدارة العامة للمستشفيات وذلك لتنظيم تقديم خدمة التصوير الطبي المقطعي (C.T) بمدينة غزة والشمال.

وأوضح مدير عام مستشفى حمد رأفت لبد أن الاتفاقية تأتي في إطار سعي مستشفى حمد للتنسيق والتعاون والتكامل مع المؤسسات الطبية في قطاع غزة لخدمة المرضى الذين يحتاجون للعلاج في الوقت المناسب، في ظل محدودية الإمكانيات لدى وزارة الصحة.

وأشار إلى أن الاتفاقية سوف تحد من قوائم الانتظار، وتساعد المرضى في الحصول على خدمة التصوير المقطعي دون الحاجة الى الانتظار لفترة زمنية طويلة.

من جانبه، أوضح مدير عام الادارة العامة للمستشفيات عبد السلام صباح أن توقيع الاتفاقية سينظم تقديم الخدمة للمرضى بمدينة غزة والشمال بما يساعد في سد الثغرة والاحتياج للمواطنين.

وأضاف صباح: "وسيتم ذلك إلى جانب مساعدة وزارة الصحة في تأمين الخدمة للمرضى في ظل تعطل بعض الأجهزة وزيادة الاحتياج لهذه الخدمة".

ووقع مستشفى حمد العديد من مذكرات التعاون مع المؤسسات الطبية الرسمية وغير الرسمية لخدمة المرضى من ذوي الإعاقات المختلفة ومن كافة الفئات.

وقدم خدماته منذ بدء التشغيل في 22 أبريل 2019، لأكثر من 11 ألف مريض من خلال أقسامه الثلاثة، التأهيل، الأطراف الصناعية، السمع والتوازن.