الساعة 00:00 م
الخميس 25 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

حالة الطقس خلال أيام عيد الفطر

حجم الخط
124.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

يكون الجو معتدلاً في معظم المناطق نهاراً، اليوم السبت، وفي ساعات الليل يكون الجو باردا نسبياً خاصة فوق المرتفعات الجبلية.

ويطرأ انخفاض ملموس درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا ومثيرة للغبار.

وهذه الليلة يكون الجو غائما جزئيا ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة وارتفاع على نسبة الرطوبة، والجو بارد نسبياً إلى بارد، وتتساقط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق.

أما الأحد، فكتلة هوائية باردة نسبيا إلى باردة مرافقة لامتداد منخفض جوي ستؤثر على المنطقة لذا يكون الجو باردا خاصة في المناطق الجبلية.  

ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية. وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق مختلف المناطق، خاصة فوق المناطق الشمالية والوسطى، قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية.

والإثنين، يكون الجو غائما جزئيا وباردا نسبيا خاصة في المناطق الجبلية حيث يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية.

ويكون الجو الثلاثاء غائما جزئيا إلى صاف وربيعيا لطيفا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في بقية المناطق حيث يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينيين خلال الأيام القادمة من الانخفاض الحاد على درجات الحرارة خاصة خلال ساعات الليل، ومن تدني مدى الرؤية الأفقية.