إعلان مهم من "الخارجية" بشأن المغادرين إلى أميركا وألمانيا

حجم الخط
الخارجية.jpg
رام الله-وكالة سند للأنباء

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين، إصدار جميع الموافقات اللازمة من المملكة الأردنية الهاشمية بشأن سفر المواطنين العالقين في الضفة الغربية والقدس الذين سجلوا في وزارة الخارجية والمغتربين إلى الـأردن، ومن ثم إلى كل من الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا.

وتقدمت الوزارة، في بيان لها، اليوم الثلاثاء، بالشكر والتقدير إلى المملكة الأردنية الهاشمية وعلى رأسها الملك عبد الله الثاني بن الحسين، وجميع الوزرات والأجهزة والهيئات والسلطات المختصة في المملكة، وسفير المملكة لدى دولة فلسطين.

 وأكدت أن هذا الإنجاز هو نتاج تعاون وجهد فلسطيني أردني مشترك تابعته وزارة الخارجية والمغتربين وجهاز المخابرات العامة وسفارة دولة فلسطين لدى الأردن.

وقالت: "على جميع الذين سجلوا لدى الوزارة لتسهيل سفرهم إلى كل من أمريكا والمانيا القيام بإجراء فحص خلو من "كورونا" في وزارة الصحة صالح زمنيا لمدة ٢٤ ساعة قبل موعد السفر إلى جانب المباشرة بالحجز وبشكل فوري للمتجهين إلى الولايات المتحدة الأمريكية على طائرة الملكية شيكاغو".

وبينت أن على المسافرين إلى أمريكا أن يتصلوا مع الوزارة على رقم (0599868572) من أجل ترتيب موعد لدفع ٢١ دينارا أردنيا لكل مسافر، أجرة النقل في الحافلة من الجسر إلى مطار الملكة علياء الدولي، على أن يحضر كل منهم معه تذكرة الحجز

وأشارت إلى أن على المسافرين إلى المانيا أن يتصلوا مع الوزارة على رقم (0594057457) من أجل ترتيب موعد لدفع ٢١ دينارا أردنيا لكل مسافر أجرة النقل في الحافلة من الجسر غلى مطار الملكة علياء الدولي، على أن يحضر كل منهم معه تذكرة الحجز.

وأوضحت الوزارة أن على المسافرين إلى أمريكا يوم 3/7 التواجد في الاستراحة في تمام الساعة 8 صباحا، وأي تأخير يتحمل المسافر مسؤوليته، وعلى المسافرين إلى المانيا يوم 5/7 التواجد في الاستراحة في تمام الساعة 10 صباحا.