إغلاق محطات وقود ومحلات وصالتي أفراح بالضفة

حجم الخط
الشرطة الفلسطينية.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

أغلقت الشرطة الفلسطينية اليوم الجمعة، محطات وقود، ومحلات تجارية وصالات أفراح، واحتجزت رخص قيادة لسائقي مركبات في بيت لحم وضواحي القد، لعدم التزام أصحابها بالإجراءات الوقائية والسلامة الصحية.

وقال بالشرطة، إنه تم إغلاق 12 محطة وقود، و6 محلات تجارية في مدينة بيت لحم، لعدم التزام أصحابها بقرار الإغلاق الذي فرضته حالة الطوارئ الخاصة بمنع انتشار الفيرو.

وأضافت أن قرار الإغلاق جاء بعد تنفيذ عدد من ضباط وعناصر الشرطة جولات في مناطق متفرقة من بيت لحم، للتأكد من التزام المواطنين بقرار الإغلاق الذي فرضته حالة الطوارئ.

وتابعت: "إن الشرطة أغلقت 3 محلات تجارية وصالتي أفراح، وحجزت على 5 رخص قيادة لسائقي مركبات، بسبب مخالفتهم إجراءات السلامة والوقاية في بلدات شمال غرب القدس".

وضبطت شرطة بدو وشرطة المنشآت المذكورة خلال تفقدها للمحلات التجارية في بلدات شمال غرب القدس، للتأكد من الالتزام بالإغلاق وفقا لقرار الحكومة.

وأشارت إلى أنه تم توقيع أصحابها على تعهد بضرورة الالتزام بالقانون وفي حال تكرار المخالفة يتم إحالة المخالف للنيابة العامة.

وبينت أن الشرطة حررت 10 مخالفات مرورية وحجزت 5 رخص قيادة لسائقي مركبات لعدم الالتزام بالتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا.