الساعة 00:00 م
الخميس 25 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

"هيئة العودة" تدعو لتفعيل المقاومة الشعبية لمواجهة الاحتلال

حجم الخط
هيئة العودة.jpg
غزة-وكالة سند للأنباء

دعت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة ومواجهة الضم، اليوم الثلاثاء، إلى ضرورة تفعيل المقاومة الشعبية في مواجهة جرائم الاحتلال الإسرائيلي المدعومة أمريكيًا.

وأكّدت الهيئة، في بيان لها أن "تزامن الحراك الشعبي الرافض لـ"صفقة القرن" في كل أماكن تواجد شعبنا والمسنود من كل القوى والأحزاب الصديقة وأحرار العالم، سلاح مهم وضاغط بيد شعبنا على الاحتلال وعلى كل المنظومة الدولية المتواطئة معه".

وأوضحت أنّها في حالة تفاعل مستمرة مع كل قطاعات الشعب الفلسطيني، من أجل استمرار عملية التحشيد واستثمار طاقات الجميع وزجها في برنامج المواجهة الوطنية والشعبية للاحتلال ومشاريعه الاستيطانية.

وقالت الهيئة  إنّها عقدت اجتماعها الدوري صباح اليوم في مدينة غزة، ناقشت خلاله جهود تطوير أدوات الهيئة وتفعيل اللجان لتعزيز الجهود الوطنية والشعبية لمواجهة مشاريع التصفية وفي المقدمة منها مخططات الضم.

وناقشت الهيئة سلسلة من الأفكار الهادفة لتفعيل برنامج فعاليات ميداني متنوع يتخلله حملة إعلامية وطنية هادفة لاستمرار تحشيد الموقف الوطني وتوحيده في مواجهة المخاطر المحدقة بالقضية الفلسطينية.

ودعت للمشاركة الواسعة في كل الفعاليات والأنشطة التي سيتم التوافق عليها وطنياً، والتي ستشارك الهيئة في تنفيذها باعتبارها أكبر تكتل فلسطيني شعبي ووطني وحد العمل الوطني تحت راية العلم الفلسطيني.

وأضافت أنها بصدد الإعلان عن إطلاق حملة قانونية مكثفة تتزامن مع الفعاليات، هدفها وضع المجتمع الدولي في صورة الانتهاكات المستمرة للاحتلال المتزامنة مع استمرار سياسة الاستيطان.

ودعت الهيئة أبناء الأمة العربية والإسلامية وفي مقدمتهم القوى والأحزاب والنقابات والاتحادات لتحشيد موقفهم المساند لنضالنا والرافض لصفقة القرن ومشاريع التصفية والتطبيع.