الساعة 00:00 م
الجمعة 26 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.76 جنيه إسترليني
5.37 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.08 يورو
3.8 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

محدث الاحتلال يعتقل 6 فلسطينيين من الضفة الغربية

حجم الخط
1.JPG
الضفة الغربية - سند

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر وصباح اليوم الثلاثاء، 6 مواطنين فلسطينيين من الضفة الغربية، عقب اقتحام منازلهم وممتلكاتهم وتفتيشها والتنكيل بهم.

وأفاد بيان لجيش الاحتلال، أن قواته اعتقلت 4 فلسطينيين "مطلوبين"، بدعوى ممارسة نشاطات تتعلق بالمقاومة الشعبية ضد أهداف إسرائيلية.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المحرر سامي العاصي (47 عامًا)، عقب دهم منزله في مدينة نابلس والاعتداء عليه. وكان قد أمضى أكثر من 10 سنوات في السجون الإسرائيلية.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية الأسير المحرر والطالب في جامعة النجاح الوطنية، براء نواف العامر، من بلدة كفر قليل جنوبي مدينة نابلس.

وقال مراسل "سند" إن قوات الاحتلال اعتقلت كلًا من، أحمد نعيم حجازي من حارة العرب، وضياء أبو زينة من حي كتف الواد، قرب مدينة أريحا، بعد اقتحام منازلهم وتفتيشها.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت شابًا من مدينة قلقيلية (مجهول الهوية)، عقب اقتحام منزل عائلته.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن هيثم إبراهيم زماعرة، وهو من واد الشنار ببلدة حلحول شمالي الخليل (جنوب الضفة المحتلة)، أثناء فلاحته لأرضه.

وسلمت قوات الاحتلال الأسير المحرر سالم موسى شديد، وهو طالب في جامعة القدس، بلاغًا لمقابلة مخابراتها في "عتصيون" جنوبي بيت لحم، عقب دهم منزله في قرية خرسا جنوبي الخليل.