الساعة 00:00 م
الجمعة 17 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.68 جنيه إسترليني
5.21 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.02 يورو
3.7 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

نبيل خلف .. عائد من جحيم التعذيب فقد عائلته بمجزرة المعمداني

اتحاد الكرة يؤجل قراراه الحاسم بشأن نهائي كأس غزة

حجم الخط
الاتحاد-الفلسطيني-لكرة-القدم.jpg
غزة- وكالة سند للأنباء

أنهى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، قبل قليل جلسته الطارئة، دون التوصل لقرار حاسم فيما يتعلق بطلب لجنة الاستئناف إعادة مباراة نهائي كأس غزة بين شباب رفح والرياضي.

وكشفت مصادر مطلعة عن وجود خلافات كبيرة بين أعضاء اتحاد الكرة، بشأن اعتماد توصية لجنة الاستئناف، مما حال دون الخروج بقرار حاسم، وبالتالي تأجيل التصويت على القرار إلى يوم غدٍ الخميس.

وتسلم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، أمس قرار لجنة الاستئناف، بشأن أحداث المباراة النهائية لبطولة كأس غزة لكرة القدم، بين شباب رفح وغزة الرياضي، والتي انتهت نهاية غير طبيعية أواخر يونيو الماضي.

وأوصت اللجنة بإعادة المباراة النهائية بين الفريقين، على ملعب الدرة فى المحافظة الوسطى، لتحديد الفائز بلقب كأس القطاع لموسم 2019-2020.

وانسحب فريق غزة الرياضي فى الدقيقة 28، بينما كانت النتيجة تُشير لتقدم شباب رفح 3/0، وذلك بسبب اعتراضه على تواجد عدد كبير من الجماهير فى مدرجات ملعب رفح البلدي خلافاً لما تم الاتفاق عليه مع اتحاد الكرة والشرطة الفلسطينية.

واستناداً إلى تقرير مراقب المباراة، ولجنة الحكام، قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فى الثاني من يوليو الجاري، تخسير غزة الرياضي إدارياً 3/0، وتتويج شباب رفح بلقب الكأس للمرة السابعة فى تاريخه.

لكن إدارة نادي غزة الرياضي، طعنت بالقرار، مما دفع اتحاد الكرة لإحالة القضية إلى لجنة الاستئناف، التي أوصت أخيراً بإعادة المباراة على ملعب محايد.