يافا: مقتل رجل بجريمة إطلاق نار بورشة للبناء

حجم الخط
4Xof7.jpg
القدس - وكالات

توفي رجل صباح اليوم الأحد، جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار خلال تواجده بالقرب من ورشة للبناء في مدينة ملبس (بيتح تكفا)، حيث أقر الطاقم الطبي وفاته على الفور.

وتلقت الطواقم الطبية بلاغاً عن جريح في ورشة للبناء في بيتح تكفا، وهرع طاقم طبي إلى المكان، حيث أقر وفاة شخص إثر إصابته الحرجة جراء تعرضه لإطلاق نار خلال تواجده في ورشة للبناء.

وصرحت شرطة الاحتلال بأنها شرعت بالتحقيق في ملابسات الجريمة، حيث دلت التحقيقات الأولية أنه عثر على رجل بالقرب من سيارة مركونة، وقد تعرض لإطلاق نار في القسم العلوي من جسده.

ولم تعلن الشرطة عن تنفيذ أي اعتقالات أو خلفية ودوافع الجريمة.

وتأتي هذه الجريمة، بعد ساعات من مقتل سمير عمرية (50 عاما) في قرية أبطن خلال شجار تخلله إطلاق نار، أصيب خلاله أيضا 4 أشخاص وصفت إصاباتهم بين الخطيرة والمتوسطة.

كما سجلت عدة جرائم إطلاق نار جراء فوضى السلاح في البلدات العربية، الناتج عن تقاعس الشرطة في جمع الأسلحة والتواطؤ في مكافحة العنف والجريمة.

حيث تم إطلاق النار على مكتب اتحاد المياه في كفر كنا دون تسجيل إصابات بشرية، فيما سجلت خسائر بالممتلكات وواجهة المبنى.

وفي كفر قرع أصيب فتى (17 عاما) بجراح متوسطة جراء تعرضه لإطلاق نار، وفي جسر الزرقاء وقع شجار تخللها إطلاق نار، حيث أصيب شاب (22 عاما) بجراح وصفت بالمتوسطة.

وارتفعت حصيلة جرائم القتل في البلدات العربية إلى 46 جريمة، كما تبين من المعطيات أن من بين ضحايا جرائم القتل العرب في البلاد 8 نساء، وذلك بالجرائم التي سجلت منذ مطلع العام الجاري 2020 ولغاية الآن.

google-site-verification=DJEuzey_RbsNz66VcwLuoL_mjdHWrCK8LLP4fg_HSGk