الساعة 00:00 م
السبت 20 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.31 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.01 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"بريثويت" متاح لبرشلونة في دوري الأبطال

حجم الخط
martin-braithwaite-barcelona-2019-20_f0fi1aagqmfn1q2cvla6u7pp3.jpg
مدريد- وكالات

بات بإمكان برشلونة، تسجيل لاعبه مارتن بريثويت في قائمته التي ستخوض بطولة دوري أبطال أوروبا المصغرة بالبرتغال، خلال الأسبوع الحالي، ولكن وفق شروط محددة.

ولم يستطيع مارتن بريثويت اللعب مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لأنه غير مسجل في قائمة البارسا لهذه البطولة، ناهيك عن أنه تم السماح للبارسا بالتوقيع معه في فبراير من طرف الاتحاد الإسباني فقط وليس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن مارتن بريثويت سيُرافق بعثة برشلونة إلى لشبونة، ولا يتوفق الأمر عند هذا الحد فقط، بل يمكن للمهاجم الدنماركي أن يلعب ضد بايرن ميونخ أيضاً، في حال قرر كيكي سيتيين الاعتماد عليه.

وأشارت الصحيفة المذكورة، أن اليويفا أبلغ برشلونة بأنه في حال وجود إصابات كثيرة بالفيروس المستجد في الفريق الأول للبارسا، أي إذا كان هناك عدد كبير من الفحوصات الإيجابية للفيروس، التي تمنع النادي الكتالوني من استدعاء 13 لاعباً من الفريق الأول، فيُمكن أن يقوم بتسجيل بريثويت في قائمة دوري الأبطال.

ومن المتوقع أن يُسافر المهاجم الدنماركي إلى لشبونة لمآزرة زملائه وتشجيعهم، ولكن في حال ظهور حالات إيجابية في صفوف البارسا، فإن مارتن بريثويت سيكون قادراً على اللعب.