الساعة 00:00 م
الخميس 25 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

فيلم "الغسالة" يحقق إيرادات غير متوقعة

حجم الخط
images.jpg
القدس - وكالات

يواصل فيلم "​الغسالة​" للمخرج عصام عبد الحميد، ومن بطولة هنا الزاهد وأحمد حاتم، تصدر الإيرادات على شباك التذاكر من بين أفلام العيد، بتحقيقه 250 ألف و162 جنيهًا، يوم أمس الثلاثاء.

واستقبلت دور العرض السينمائي، الخميس 30 يوليو، فيلم "الغسالة" ليبدأ المنافسة على إيرادات شباك التذاكر، وهو الفيلم الأول الذي يتم طرحه منذ أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

الفيلم حقق يوم الأربعاء 5 أغسطس إيراد قُدر بـ 517 ألفا و828 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه "الغسالة" في 7 أيام مبلغ 7 ملايين و25 ألفا و63 جنيها.

يذكر أن فيلم "الغسالة"، تدور أحداثه في إطار رومانسي، وهو من بطولة هنا الزاهد وأحمد حاتم والفنانة شيرين رضا والنجم محمود حميدة ومحمد سلام وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وانطلق تصوير الفيلم بداية حزيران/ يونيو الماضي، داخل إحدى الشقق بمنطقة الزمالك، وهو من إنتاج سينرجى فيلمز ونيو سينشري وأفلام مصر العالمية، تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد.

وفي الوقت نفسه يحقق فيلم "الفلوس"، للمخرج سعيد الماروق من بطولة تامر حسني وخالد الصاوي، حوالي 14 ألفًا و33 جنيهًا.

فيما حصد فيلم "لص بغداد" للمخرج أحمد خالد موسى، وبطولة محمد إمام، 9 آلاف و384 جنيهًا، بينما تذيّل فيلم "بنات ثانوي" للمخرج محمود كامل بطولة محمد الشرنوبي وجميلة عوض، الإيرادات بـ 493 جنيهًا.

الجدير ذكره أن الحكومة المصرية أعادت تشغيل دور العرض السينمائي بـ 25% من طاقتها الاستيعابية، في ظل الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.