الساعة 00:00 م
الجمعة 26 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.76 جنيه إسترليني
5.37 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.08 يورو
3.8 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

فيديو: وقفات منددة بتطبيع الإمارات مع إسرائيل بعد صلاة الجمعة في المسجد الأقصى

حجم الخط
محمد ابن زايد خائن.jpg
القدس-وكالة سند للأنباء

شارك المئات من أبناء مدينة القدس في وقفة احتجاجية بعد صلاة الجمعة في المسجد الأقصى ضد إعلان دولة الإمارات عن تطبيع العلاقات مع إسرائيل، وقالت مراسلتنا إن المئات قاموا برفع اليافطات المنددة بالخطوة قبل أن تقوم شرطة الاحتلال باقتحام المسجد ومصادرتها.

وقد أدى الألاف من المصلين صلاة الجمعة في ساحات المسجد الأقصى المبارك في ظل اجراءات احتياطية نتيجة تفشي فيروس كورونا في المدينة المقدسة.

وشهد المسجد الأقصى صباح اليوم تشديد شرطة الاحتلال لاجرائتها الأمنية في محيطه، ومنعت قوات الاحتلال الفلسطينيين من مدن الضفة من دخول المسجد والصلاة فيه.
وقالت مراسلتنا إن قوات الاحتلال احتجزت العشرات منهم عند أبواب المسجد الأقصى.

يشار إلى أن الفلسطينيين أعلنوا رفضهم لاتفاق الإمارات مع إسرائيل الذي أعلن عنه مساء أمس الخميس، ووصفت الرئاسة الفلسطينية الاتفاق بأنه طعنة للقضية الفلسطينية، بينما هاجمت حركة حماس موقف الإمارات واصفة إياه بـ"الخيانة"، كما شهدت عدد من المناطق الفلسطينية وقفات رافضة للخطوة الإماراتية تخللها إحراق صور ولي عهد الإمارات "محمد بن زايد" والرئيس الأمريكي "دونالد ترمب" ورئيس الوزراء الإسرائيلي "بنيامين نتنياهو".

 

? شاهد| مراسلتنا: قوات الاحتلال تقتحم المسجد الأقصى لمصادرة اللافتات المنددة بالتطبيع.

Julkaissut Snd News Agency Perjantaina 14. elokuuta 2020
 

? #شاهد| مراسلتنا: المقدسيون يرفعون لافتات منددة بالتطبيع مع إسرائيل من قبل الإمارات بعد أدائهم صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك.

Julkaissut Snd News Agency Perjantaina 14. elokuuta 2020
 

? مراسلتنا: رفع لافتات بالمسجد الأقصى احتجاجا على اتفاقيات التطبيع مع إسرائيل من قبل الإمارات، وقوات الاحتلال تقتحم المسجد لمصادرتها

Julkaissut Snd News Agency Perjantaina 14. elokuuta 2020