الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

حيلة في تطبيق الكونسيلر لأفضل تغطية ممكنة

حجم الخط
خافي العيوب.jpg
بيروت - وكالات

خافي العيوب، إنه أحد أكثر الأدوات تحويلية في مجموعة المكياج الخاصة بنا، فهو لا يمكن فقط أن يضيء تحت العينين ويخفي البثور المزعجة، ولكن عند استخدامه استراتيجياً، يمكنه فعلاً تحديد ورفع ميزات وجهك.

ومع ذلك، فقد عانينا جميعاً من الإحباط الناتج عن اختفاء الكونسيلر الأكثر تغطية أمام أعيننا عندما نمزج.

وفي بعض الحالات، يكون هذا جيداً، فهو يضيء أكثر، ولكن عندما تريدين حقاً استخدامه للإخفاء، يكون الأمر محبطاً إلى حد ما عندما لا يخفي في الواقع.

تضغطين على خافي العيوب وتدمجينه بذكاء باستخدام إسفنجة المكياج الرطبة للحصول على تلك اللمسة النهائية الخالية من العيوب، ولكن مهما كان ما كنت تريدين إخفاءه لا يزال يظهر؛ أليس هذا ما يحصل معكِ؟

 لذلك، يمكنك إضافة طبقة أخرى وهذه المرة باستخدام فرشاة صغيرة كثيفة للكونسيلر لدمجها بنجاح أفضل قليلاً، ثم تثبتين الكونسيلر بقليل من البودرة.

ومع ذلك، هناك خدعة ذكية للغاية ستجعل حتى خافي العيوب ذا التغطية المتوسطة يذهب إلى أبعد من ذلك بكثير.

ما هي الخدعة؟

ضعي الكونسيلر على المناطق التي ترغبين في استهدافها، ثم اتركيه لمدة تتراوح بين دقيقة وثلاث دقائق، بحيث يسمح وقت "التجفيف" هذا، للكونسيلر بالبدء بالتماسك على بشرتك.

ما يعني أنه عندما تبدئين بالمزج، يكون شبه جاف تقريباً، لذلك لا يختفي على الفور. تريدين الإمساك به قبل أن يجفّ تماماً حتى تظلي قادرة على مزجه.

هذه الحيلة تعطي نتائج رائعة وغالباً ما تؤدي إلى مظهر طبيعي أكثر، وكما قلنا، جرّبي تركيبة الكونسيلر الخاصة بك واعرفي وقت الانتظار المناسب لك.

وكل ما يمكننا قوله هو أن هذا سيحوّل حقاً لعبة المكياج الخاصة بك، ويسمح لك باستخدام منتج أقل من المعتاد.