الساعة 00:00 م
الأربعاء 24 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

أيمن زيدان: أنا حزين ولكن لست محبطاً

حجم الخط
دمشق - وكالات

تداولت أخبار تفيد أن النجم السوري أيمن زيدان دخل في حالة من الإحباط بعد اختفائه عن الساحة الفنية طيلة السنوات الست الماضية مستندين إلى أنه لم يقدم في هذه الفترة أي عمل تلفزيوني.

ورد الفنان زيدان على كل هذا الكلام من خلال منشور له عبر حسابه في "فيسبوك" حيث قال: "إنه يعيش فترة ربما يكون فيها حزينا ولكنه ليس محبطا، وأنه رغم غيابه عن الدراما التلفزيونية إلا أنه حقق العديد من الإنجازات الأخرى".

وأبدى أيمن زيدان اندهاشه من ربط البعض لذلك الظهور بأن يكون على شاشة التلفزيون.

 ونوه أنه شارك بمشاريع سينمائية وروائية وتولى إخراج عدة مسرحيات في فترة الغياب تلك.

وجاء في منشور أيمن زيدان: "ربما أكون حزينا لكنني لست محبطا، كثير من المحبين والأصدقاء يطرحون علي السؤال ذاته، لمَ أنت غائب؟، أين أنت؟، وما سر هذا الغياب؟، لم أنت محبط ومنزو؟".

وقال: " في لحظة أربكني هذا السؤال وبدأت بالبحث عن الإجابة، ببساطة اكتشفت أنني خلال سنوات الغياب الست عن التلفزيون مثلت بطولة أربعة أفلام سينمائية روائية، وهي الأب، درب السما، مسافرو الحرب، رحلة يوسف".

وأضاف: "أخرجت فيلمين روائيين (أمينة، غيوم داكنة) وفيلما روائيا متوسط الطول (جبال الشمس)، وكتبت مجموعتين قصصيتين هما (أوجاع، تفاصيل)“.

وتابع: "أخرجت للمسرح أربع مسرحيات، وهي دائرة الطباشير، اختطاف، فابريكا، ثلاث حكايا"،  هل يعقل كل هذا ويسألونك عن الغياب؟ أو يقرأون ما أكتب على أنني محبط".

واختتم أيمن زيدان حديثه: "ما يثير حنقي أن يكون الحضور والإنجاز مرتبطا بالدراما التلفزيونية فقط، إنها من سمات المرحلة الموجعة".

وأحدث الفنان أيمن زيدان أحدث جدلا طوال الفترة الماضية بمنشورات عبر حسابه في ”فيسبوك“ صنفها البعض على أنه يعيش حالة من الإحباط في ظل غيابه عن الدراما التلفزيونية السورية منذ عدة سنوات.