الساعة 00:00 م
الثلاثاء 21 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.69 جنيه إسترليني
5.21 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.01 يورو
3.69 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

الاحتلال يواصل حرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة لليوم الـ 227 تواليا

"الشعبية" تدعو لقطع الطريق على الإمارات وإفشال مخططها

حجم الخط
1.jpg
غزة - وكالة سند للأنباء

دعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إلى توحيد وتنظيم الجهود قطرياً وقومياً لقطع الطريق على مؤامرة حكام الإمارات ومحاصرتها، وإفشال مخطط تعميمها على بلدان عربية أخرى.

وأدانت الجبهة إمعان حكّام دولة الإمارات العربية في السير قدماً على طريق العلاقات مع الاحتلال الإسرائيلي.

واستنكرت استقبال الإمارات اليوم طائرة "العال الإسرائيلية" وعلى متنها مسؤولين أمريكيين وإسرائيليين لتوقيع اتفاق يقضي بالاعتراف بإسرائيل، عدا عن اتفاقيات سياسية وأمنية واقتصادية.          

وأوضحت أن إدارة حكام الإمارات الظهر للمناشدات والإدانات الواسعة والشاملة من الشعوب العربية وقواها لما أقدموا عليه، إنما يعكس مدى خضوعهم وتبعيتهم للإدارة الأمريكية ومخططاتها المعادية لشعوبنا العربية ومصالحها.

وأدانت الجبهة إمعان حكام السعودية في توفير البيئة والأرضية لهذه العلاقات، وليس آخرها السماح بمرور طائرة "العال" في أجوائها إلى الإمارات.

وأشارت إلى أن ذلك يمثل تشجيعاً وتغطية لحكام الإمارات بالسير قدماً في مخططها وتمهيداً لما يمكن أن يُقدم عليه حكام السعودية في قادم الأيام من خطوات مماثلة.              

وأكدت الجبهة ضرورة مواجهة هذه التحديات بسياسات وقرارات فلسطينية واضحة وحاسمه على الصعيدين الداخلي والعربي.

وأوصت بتفعيل قرارات المجلسين الوطني والمركزي بشكل كامل فيما يخص العلاقة مع إسرائيل، وسحب الاعتراف بها، وهو ما تدعو لاتخاذه في اجتماع الأمناء العامين المقرر انعقاده يوم الخميس القادم.