الساعة 00:00 م
الجمعة 26 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.76 جنيه إسترليني
5.37 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.08 يورو
3.8 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

ليفربول يتحرك لضم راموس في الصيف

حجم الخط
01486170732_009473_1486170806_noticia_normal.jpg
مدريد - وكالات

بدأ نادي ليفربول الإنجليزي تحركاته من أجل التعاقد مع اللاعب سيرجيو راموس مدافع نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت أنباء قد ظهرت مؤخرًا تفيد برغبة راموس بالرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو.

وقالت تقارير صحفية إسبانية إن نادي ليفربول دخل في مفاوضات بالفعل مع ممثلي قلب الدفاع الدولي الإسباني من أجل إقناعه بالقدوم إلى ملعب أنفيلد رود في الموسم المقبل 2019-20.

وذكرت تقارير نشرتها صحفية "آس" وبرنامج "ال تشيرينغيتو"، أنه على الرغم من الكره الكبير الذي تحمله جماهير ليفربول لقائد ريال مدريد إلَّا أن النادي يرغب بقوة في التعاقد معه.

وتُكن جماهير ليفربول الكره لـ "راموس" بعد تدخله القوي على لاعب ونجم النادي الإنجليزي محمد صلاح وتسببه في إصابته بنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2018- 2019.

وقد أجمعت الصحافة الإسبانية على أن راموس سيرحل عن ريال مدريد بعد انهيار علاقته بفلورنتينو بيريز رئيس النادي.

وبدأت المشاكل بين راموس وبيريز بعد حدوث مشادة بينهما على هامش الخسارة المذلة أمام نادي أياكس أمستردام الهولندي والإقصاء من دوري الأبطال هذا الموسم من الدور ثمن النهائي.

وكان بيريز قد اقتحم غرفة خلع الملابس وانتقد اللاعبين بشدة، قبل أن يتدخل راموس ويدافع عن زملائه لينتقده الرئيس الإسباني بشدة ويؤكد أن وقته انتهى بصورة كبيرة داخل النادي.

هذا الأمر دفع راموس للرد بقوة على بيريز قائلًا في وجهه: "لقد قدمت كل شيء وكسرت وجهي من أجل هذا الشعار ومن أجلك، ولكن إذا كنت تريد التخلص مني، فادفع لي وسأرحل".

وتُشير الأنباء من العاصمة مدريد والصحافة الإسبانية إلى أن الأمور ستهدأ بمرور الوقت، لكن يبدو أن راموس مصمم بقوة على الرحيل عن الميرينغي.

ودفعت تلك المشادات يورغن كلوب، مدرب الريدز (ليفربول) بأن يطالب إدارة النادي بالتحرك من أجل التعاقد مع راموس.

المدرب الألماني يرى أن لاعب بحجم وخبرة راموس سيُقدم الكثير من الإفادة إلى الفريق كونه أحد أفضل مدافعي العالم في السنوات الأخيرة.

ونوه كلوب إلى أن راموس سيُقدم جنبًا إلى جانب مع فيرجيل فان دايك واحدة من أفضل الثنائيات الدفاعية المتواجدة في عالم كرة القدم في الفترة القادمة.

ويمتلك راموس شرطًا جزائيًا في عقده مع ريال مدريد بقيمة 800 مليون جنيه إسترليني.

وعلى الرغم من حصوله على راتب قدره 12.5 مليون جنيه استرليني سنويًا، إلَّ أن النفوذ المالي لليفربول يسمح لهم بدفع راتب سيرجيو راموس والتعاقد معه.

يُذكر أن ليفربول لن يكون وحيدًا في مشوار التعاقد مع راموس، ويرغب نادي يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي أيضًا في التعاقد معه حال خروجه من الريال.