"أم هارون " تعود بجزءٍ ثانٍ

حجم الخط
فهرس.jpg
الكويت - وكالات

أعلنت الفنانة الكويتية حياة الفهد، عن خوضها السباق الدرامي الرمضاني المقبل عام 2021، من خلال الجزء الثاني من مسلسلها "أم هارون".

وأوضحت أنه سيتم تصويره تحت اسم "عرش الطاووس".

ونشرت حياة الفهد صورة للحلقة الأولى من السيناريو الذي تلقته، وذلك عبر حسابها في موقع "إنستغرام".

وعلقت: "توكلنا على الله العلي القدير "عرش الطاووس" سنذهب إلى عالم مختلف مشوق ومعالم جميلة بلمسات إخراجية جميلة من المخرجة هيا عبد السلام وتأليف على الشمس ومحمد الشمس".

وقالت: "ونجوم من الكويت والإمارات والسعودية والبحرين الأحباء على قلبي وأيضًا نجوم من العراق الحبيبة، سنعلن عن أبطال العمل خلال الأيام القادمة ونسأل الله التوفيق للجميع رمضان 2".

وسبق وأن أعربت الفنانة الكويتية عن سعادتها بردود الأفعال على مسلسلها "أم هارون".

وقالت: "أنا سعيدة بكل ردود الأفعال على المسلسل.. حتى اللي ينتقدون لأنهم ينتقدون حلقة بحلقة معنى ذلك انهن قاعدين وناطرين.. وإذا كان الانتقاد بناء أنا أشكرهم وإذا كان هدام فأنا عارفة الأسباب وتوجهاتهم.. والحمد الله العمل واضح وما فيه مثل ما ادعوا وقالوا بالعكس العمل مساند للقضية الفلسطينية".

وأضافت: "العمل انتقد من قبل ما ينزل، مجرد ما قلنا العمل فيه يهود الناس انتقدت وشالت وحطت دون أن يعرفوا شنو مقدمين في الداخل".

وأردفت: "وبعدين خلينا واقعيين هل اليهود ده شي احنا اختلقناه ده شي موجود من رب العالمين وكتاب مقدس، وكانوا موجودين معانا في الكويت وكانوا جيران وفي علاقات جيدة وخصوصا هما عارفين وضعهم ونفسيتهم وماسكين حدودهم في المنطقة الي هما قاعدين فيها وما يضرون احد".

وتابعت:" اليهود هم فئتين يهود وصهاينة.. حتى اليهود المسالمين ما راضين عن أعمال الصهاينة، لكن إحنا مين نفهم ناس حاقدين وقاعدين يساومون على القضية الفلسطينية، وراح يتعبون مع الكويتيين، لإن إحنا نمشي على نهج الأمير لما قال احنا اخر ناس نطبع مع إسرائيل بعد فلسطين".