الساعة 00:00 م
السبت 20 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.31 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.01 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"شهد".. الشهيدة والمولودة اليتيمة!

خلال أسبوع: انحسار موجة الحر وانخفاض درجات الحرارة

حجم الخط
أجواء-شديدة-الحرارة-طقس.jpg
القدس - وكالة سند للأنباء

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الأحد، حارًا في المناطق الجبلية، وحار جدًا في بقية المناطق.

ويطرأ انخفاض طفيف، اليوم، على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة، يكون الجو معتدلًا في المناطق الجبلية، حارًا نسبيًا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

انحسار موجة الحر

وتنحسر، يوم غدٍ الاثنين، الكتلة الهوائية الحارة التي أثرت على البلاد، ويكون الجو معتدلًا في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في بقية المناطق.

ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

انخفاض آخر

والثلاثاء، يكون الجو معتدلا في المناطق الجبلية، وحارًا نسبيًا في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

غائم جزئي

ويكون الجو الأربعاء المقبل، غائمًا جزئيًا، معتدلًا في المناطق الجبلية، وحارًا نسبيًا في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بقليل.

والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.