"هنية" يثمن موقف الرئيس الجزائري الرافض للتطبيع

حجم الخط
غزة - وكالة سند للأنباء

ثمن رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس"، إسماعيل هنية موقف الرئيس الجزائري عبد المجيد تبّون، الثابت والرَّاسخ في التضامن مع فلسطين وقضيتها العادلة ودعم صمود الشعب الفلسطيني.

وقال هنية في رسالته للرئيس الجزائري "تابعنا في حركة حماس ومعنا الشعب الفلسطيني، في أماكن وجوده كافة، بكل بفخر واعتزاز موقفكم الرَّافض للهرولة نحو التطبيع مع إسرائيل".

وأشاد هنية بخطاب الرئيس الجزائري المشرّف في الجمعية العامَّة للأمم المتحدة، والحديث عن دعم حقوق الشعب الفلسطيني غير القابلة للتصرّف أو المساومة.

وأضاف "وقد جاءت كلماتكم معبّرة بصدق عن أصالة موقف الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، رئيساً وحكومة وشعباً؛ هذا الموقف المبدئي والتاريخي والثابت في الوقوف مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة".

واعتبر هنية أنَّ كلمات الرئيس الجزائري في خطابه أمام الأمم المتحدة جدّدت التأكيد أنَّ فلسطين قضية مقدّسة، وهي أمّ القضايا، وعلى وقوف الجزائر وشعبها مع نضال الشعب الفلسطيني وحقّه المشروع في الدفاع عن أرضه وثوابته.

وختم رئيس المكتب السياسي لحماس رسالته بالدعاء للجزائر، قيادة وشعباً، بدوام الحفظ والتوفيق، والمزيد من التقدّم والازدهار والرّخاء.

google-site-verification=DJEuzey_RbsNz66VcwLuoL_mjdHWrCK8LLP4fg_HSGk