الساعة 00:00 م
الجمعة 26 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.76 جنيه إسترليني
5.37 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.08 يورو
3.8 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

مانشستر يونايتد يهزم برايتون في مباراة مثيرة

حجم الخط
0_Brighton-Hove-Albion-v-Manchester-United-Premier-League-AMEX-Stadium.jpg
لندن-وكالات

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً صعباً ومهماً على حساب نظيره فريق برايتون، بنتيجة 3-2 في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، على ملعب " فالمر ".

ورفع فريق مانشستر يونايتد رصيده الى 3 نقاط ولديه لقاء مؤجل ليحقق انتصاره الأول بعد خسارة ضد كريستال بالاس، بينما تجمد برايتون رصيده عند 3 نقاط

الشوط الأول من المباراة شهد أفضلية من جانب فريق برايتون الذي هدد مرمى دي خيا أكثر من مرة، كما أن برايتون ضرب القائم والعارضة 3 مرات خلال الشوط الأول.

وفي الدقيقة " 40 " تحصل برايتون على ركلة جزاء، إنبرى لها نيال موباي الذي وضع الكرة بطريقة رائعة في شباك الحارس دي خيا الذي فشل في التعامل معها.

وقبل نهاية الفترة الأولى، سجل اليونايتد هدف التعادل بعد ضربة حرة نفذها فرنانديز ثم تابعها ماتيتش برأسية حولها لويس دينك في مرماه بالخطأ، لينتهي الشوط 1-1.

وفي الشوط الثاني، سجل اليونايتد هدفاً الغي بداعي التسلل، ثم احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح برايتون لكن الغيت بعد الإستعانة بتقنية الفيديو.

وفي الدقيقة " 55 " سجل مان يونايتد هدف ثاني عن طريق ماركوس راشفورد، بعد تمريرة من فرنانديز قبل أن ينطلق راشفورد ويدخل منطقة الجزاء ويتلاعب بدفاع برايتون ثم سدد الكرة في الشباك.

وضرب برايتون القائم والعارضة مرتين، كما تصدى دي خيا لبعض الكرات الخطيرة، ثم سجل برايتون التعادل عن طريق سولومون مارش في الدقيقة " 90+5 ".

وفي الدقيقة " 90+6 " احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح اليونايتد بعد إستعانته بتقنية الفيديو، إنبرى لها برونو فرنانديز، مسجلاً هدف الفوز، لينتهي اللقاء بعدها 3-2.