الساعة 00:00 م
الأربعاء 24 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

"البرايمر" لبشرة خالية من العيوب

حجم الخط
2019528225848621ZZ.jpg
وكالات-سند

أحياناً أهم المستحضرات في نظامنا التجميلي اليومي هي تلك التي لا نراها بالعين المجردة، ولكنها تترك آثاراً مذهلة على الوجه.

ويعد "البرايمر" من هذه المنتجات الأساسية، فبعد أن كان من المستحضرات التي يستخدمها خبراء التجميل المحترفون فقط، انتشر في الآونة الأخيرة استخدامه بشكل جنوني بين محبات المكياج.

 فـ" البرايمر" من أسرع الطرق لإخفاء عيوب البشرة وتحضيرها لكريمات الأساس والكونسيلر.

إذا كنت ترغبين في الحفاظ على مكياجك بشكل مثالي لساعات طويلة، فوضع "البرايمر" خطوة ضرورية جداً.

 فهو يشكل طبقة رقيقة فوق البشرة  تساعد كريم الأساس على الالتصاق بالجلد دون سيلان أو تلطخ. كما أنه يشكل حاجزاً حتى لا يتشرب الجلد المكياج.

يجب اختيار "البرايمر" حسب مشاكل بشرتك الخاصة، فمثلاً إذا كنت تعانين المسام الواسعة أو الحفر الناتجة عن الإصابة بحب الشباب، فعليك باختيار الأنواع التي تحتوي على السليكون.

فمادة السليكون تعطي البشرة ملمسها الحريري وتساعد على إبقاء المكياج في مكانه طوال اليوم. وعلى عكس المعتقدات، في أغلب الأحيان، فهو لا يؤدي إلى انسداد المسام أو ظهور البثور والرؤوس السود.

أما إذا كنت تعانين التجاعيد أو لديك بشرة ناضجة، فينصح باستعمال "البرايمر" المرطب المزود بحمض الهيالورونيك الذي يملأ الخطوط الرفيعة بشكل فوري ويعطي البشرة شكلاً نضراً وأكثر شبابية.

ويمكنك أيضاً تصحيح لون بشرتك من خلال "البرايمر" الملون الذي يخفي الاحمرار والهالات الداكنة، ويصحح الشحوب ويوحد لون الجلد تحت المكياج.