الساعة 00:00 م
الجمعة 29 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.62 جنيه إسترليني
5.17 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.95 يورو
3.66 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"أي وصف لن يعبر عمّا عشناه".. شهادة مروّعة على إبادة غزة ترويها نور حميد

بالأسماء "3" غيابات فى برشلونة أمام ريال مدريد

حجم الخط
مشاهدة-مباراة-برشلونة-وريال-مدريد-بث-مباشر-اليوم-اون-لاين-27-2-2019-كأس-ملك-أسبانيا-الكلاسيكو.jpg
مدريد- وكالات

أعلن المدرب الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، قائمة الفريق الرسمية، التي تستعد لخوض مواجهة ريال مدريد في كلاسيكو الأرض بالدوري الإسباني ضمن الجولة السابعة لليغا غداً السبت.

وشهدت القائمة تواجد ظهير برشلونة جوردي ألبا، بعد حصوله على التصريح الطبي وتعافيه من الإصابة في أوتار الركبة اليمنى.

فيما يغيب عن تشكيلة البلوغرانا كل من حارس المرمى مارك أندريه شتيغن، الذي لم يتعاف من إصابته التي تعرض لها في أغسطس الماضي، كما يغيب صامويل أومتيتي إلى جانب لاعب الوسط البرازيلي ماتيوس فرنانديز.

قائمة برشلونة أمام ريال مدريد:

حراسة المرمى: نيتو، إينياكي بينيا، تينياس.

الدفاع: ديست، بيكيه، أروخو، لينجليت، فيربو، جوردي ألبا.

الوسط: بوسكيتس، ألينيا، بيانيتش، بويغ، كوتينيو، روبيرتو، دي يونغ.

الهجوم: غريزمان، ميسي، ديمبلي، برايثوايت، بيدري، ترينكاو، فاتي.

ويحتل حالياً فريق برشلونة المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد سبع نقاط، بينما يتواجد ريال مدريد في المركز الثالث برصيد عشر نقاط، ولكن تتبقى مباراتان مؤجلتان للبرسا، ولقاء واحد للريال.

ويدخل الفريقان كلاسيكو إسبانيا المرتقب، والهدف واحد وهو الفوز بنقاط المباراة الثلاث بالنظر إلى الظروف التي يمر بها ريال مدريد وبرشلونة، فالأول خسر آخر مباراتين، والآخر خسر أمام خيتافي في مباراة الليغا الأخيرة.

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، جاهزية الإسباني سيرجيو راموس مدافع الفريق، لمواجهة برشلونة، المقرر لها غدا السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني.

وأوضح زيدان، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة برشلونة وريال مدريد: "راموس قائدنا لقد تعافى من الإصابة تمامًا، وهو جاهز لمواجهة برشلونة بنسبة 100 %".

قال زيدان وعن الهزيمة فى آخر مباراتين أمام قادش وشاختار : "أقوم بمراجعة المباريات دائمًا، لقد بدأنا بشكل سيئ فى المباراتين، لكن هذه كرة القدم، وعلينا تقبلها".

وتابع: "مواجهة برشلونة دائمًا ما تكون خاصة ومختلفة، وستكون أفضل طريقة لتعويض الهزيمتين الماضيتين، بتقديم أداء جيد، فى مباراة الغد".

وأشار زيدان قائلاً: "برشلونة فريق قوى دائمًا ومع كل مدرب، فريق يعرف كيف يلعب كرة القدم بشكل جيد، ويمكن أن يجعل الأمور أكثر صعوبة عليك، لكن من الجيد أن نلعب ضدهم".