الساعة 00:00 م
الجمعة 29 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.62 جنيه إسترليني
5.17 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.95 يورو
3.66 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"أي وصف لن يعبر عمّا عشناه".. شهادة مروّعة على إبادة غزة ترويها نور حميد

قروي عصيرة: قرار جائر

الاحتلال يوقف العمل بطريق جنوب نابلس

حجم الخط
نابلس - وكالة سند للأنباء

أوقفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، العمل في طريق يخدم قرية عصيرة القبلية جنوبي مدينة نابلس، وقامت بـ "تخريبه" بالرغم من الحاجة الماسة لأهالي عصيرة له، وفق بيان لمجلس قروي القرية.

وندد قروي عصيرة، بقرار الاحتلال. منوهًا إلى أن الإدارة المدنية التابعة لجيش الاحتلال كانت قد أخطرت أهالي عصيرة بوقف شق الطريق وستقوم بتخريب المقطع الجاهز منه.

واعتبر المجلس "هذا القرار الجائر من ما يسمى قائد قوات الاحتلال، بشأن منع وتخريب شارع الواد الشامي، تنكيل بالأهالي وبالقرية وصورة جديدة لمضايقتها".

وأردف: "يشكل هذا الطريق الأمل والطموح لسكان القرية لتخفيف الضغط الهائل والازدحام داخل شوارعها الضيقة وخدمة للأراضي الزراعية في المنطقة".

وقال إن "الاحتلال لن يتغير في سلوكه وممارساته اليومية ضد أبناء الشعب الفلسطيني، من هدم البيوت والاعتقالات والمصادرات والتنغيص اليومي على الحواجز وتقطيع أوصاله".

وأهاب قروي عصيرة القبلية بأهالي القرية ومؤسساتها وأصحاب الأراضي للوقوف ضد هذا القرار لإفشاله، والصمود أمام مثل هذه القرارات.

كما ناشد كافة الهيئات والمؤسسات والفعاليات الوطنية والدولية للوقوف إلى جانب أهالي عصيرة القبلية ضد ممارسات الاحتلال الإسرائيلي.