الساعة 00:00 م
الخميس 25 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

بورصة فلسطين وبالتل يوقعان اتفاقية شراكة

حجم الخط
توقيع اتفاقية بنك الاستثمار.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

وقعت شركة الاتصالات "بالتل" وبورصة فلسطين اتفاقية شراكة للتزود بخدمات الحلول التكنولوجية المتكاملة ICT وخدمة استضافة مواقع (Main Site & DR Site) في مراكز بيانات "بالتل".

ووقع على الاتفاقية كلًا من الرئيس التنفيذي لبورصة فلسطين أحمد عويضه والمدير العام لشركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" معن ملحم في مركز "بالتل" لقطاع الأعمال بمدينة البيرة

وقال عويضه إن هذه الاتفاقية خطوة جديدة في سياق النهوض بواقع قطاع الأوراق المالية الفلسطيني وتطوير خدمات الحلول التكنولوجية.

وشدد على أن هذه الاتفاقية ستدعم استراتيجية البورصة الرامية إلى تقديم أكثر الخدمات التكنولوجية تطوراً لعملائها ولجموع المستثمرين.

وأكد عويضه بأن البورصة ومن خلال هذه الاتفاقية ستكون قادرة على التمتع بخدمات الحلول التكنولوجية المتكاملة ICT مما يدعم إمكانية الوصول المباشر الى بيانات السوق الفورية.

وبين أنه سيكون كذلك الوصول إلى نشرات السوق المتكاملة والتقارير والبيانات والأخبار أكثر سهولة عبر أحدث الحلول التكنولوجية.

 بالإضافة الى ذلك سيتم استضافة مواقع (Main Site & DR Site) في مركز بيانات "بالتل" وبأعلى معايير الجودة والحماية العالمية.

كما تشمل الاتفاقية أيضاً تقديم خدمات مقسم الهاتف الافتراضي للبورصة.

 وبذلك تُعتبر بورصة فلسطين من أوائل شركات الخدمات المالية المحلية التي تتمتع بمثل هذه الخدمات لتعزيز قدرتها التكنولوجية وتطوير خدماتها.