الساعة 00:00 م
الإثنين 20 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.69 جنيه إسترليني
5.23 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.7 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

هل تنهار الحكومة الإسرائيلية بعد تهديدات "غانتس" وشروطه؟

استطلاع: 38% من طلاب "راسل" يعتقدون أن 7 أكتوبر مقاومة

محدث الاحتلال يعتقل فلسطينيين من الخليل

حجم الخط
نابلس - وكالة سند للأنباء

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، فلسطينيين اثنين، واستدعت آخر من محافظة الخليل، فيما أفرجت عن ثالث من محافظة نابلس بعد اعتقاله لعدة ساعات.

وأفادت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أمير سعيد أبو حديد، بعد دهم منزل ذويه في وادي السمن بالخليل، للضغط على والده حتى يسلم نفسه.

وأشارت المصادر إلى اعتقال المواطن إبراهيم كامل عمرو من بلدة دورا جنوب غربي الخليل، بعد تفتيش منزله.

واقتحمت قوات الاحتلال عدة أحياء في مدينة الخليل، وسلّمت المواطن أنس حاتم قفيشة، بلاغًا لمراجعة مخابراتها.

ونصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مدخل مخيم العروب، والنبي يونس شمالي الخليل، ومدخل بلدة بيت عوا جنوب غرب المدينة، وجابت دوريات الاحتلال بلدة بني نعيم شرقا، والظاهرية ويطا جنوبا.

وأفرجت سلطات الاحتلال فجر اليوم عن الشاب أحمد مصطفى بعد ساعات من اعتقاله مساء السبت من قبل أمن مستوطنة "يتسهار" في المنطقة الشرقية من بلدة عصيرة القبلية جنوبي نابلس.

وفي سياق متصل، دهمت مركبات عسكرية إسرائيلية، فجر الأحد، قرية بورين جنوبي نابلس، وتمركزت في محيط مدرسة البلدة وأطرافها، دون الإبلاغ عن اعتقالات.

وأغلقت قوات الاحتلال، مساء السبت، مدخل مدينة أريحا الجنوبي، لليوم الثاني على التوالي، ودققت في أرقام مركبات المواطنين، ما تسبب بحدوث أزمة مرورية في المكان.

وأخطر الاحتلال، أمس عائلات فلسطينية في الأغوار الشمالية، بالإخلاء لإجراء تدريبات عسكرية، في منطقتي البرج والميتة.

وصادرت قوات الاحتلال، أمس، معدات وآليات كانت تعمل في إعادة إحياء وتأهيل وفتح طريق "عقربا-يانون" شرقي مدينة نابلس، والمغلق منذ سنوات طويلة من قبل الاحتلال.