الساعة 00:00 م
الخميس 25 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

توقيع مذكرة تفاهم إعلامية بين الإمارات وإسرائيل

حجم الخط
القدس -وكالة سند للأنباء

وقعت شركة "أبو ظبي للإعلام" وقناة "i24news" الإسرائيلية مذكرة تفاهم لرسم أطر التعاون الثنائي بين الجانبين في مجال الأخبار والقضايا الراهنة والتقارير وإنتاج المحتوى.

وقال القائم بأعمال مدير عام "أبو ظبي للإعلام" عبد الرحيم البطيح النعيمي إن "أبو ظبي للإعلام حريصة على العمل مع مختلف الجهات الإعلامية التي تسعى لتقديم المحتوى المتنوع بأعلى مستويات الكفاءة المهنية".

وأضاف " تأتي هذه الاتفاقية تأكيداً على سعينا لتحقيق رؤية الإمارات وطموحاتها في إقامة علاقات راسخة وقوية مع مختلف المؤسسات والخبرات الإعلامية الإقليمية والعالمية".

من جانبه، قال المؤسس والرئيس التنفيذي لـ"i24NEWS" فرانك ملول، "كشبكة إعلامية دولية، نحن نطمح لتوسيع التعاون والشراكة مع المنصات في مختلف أنحاء العالم".

وتابع "هذه خطوة إضافية ستسمح بتوسيع أنشطتنا وهي شراكة رائدة في الشرق الأوسط، المنطقة التي نغطي أحداثها بكثافة".

وأضاف أن "هذه الشراكة تجسد الفرص الكثيرة التي منحتنا إياها اتفاقيات ابراهام، وسيكون بالأساس في صالح المشاهدين في مختلف أنحاء العالم الذين سيحصلون على تغطية شاملة وأصوات متعددة ومتنوعة".

وتتضمن بنود الاتفاقية توفير تغطية إخبارية متبادلة بين الجانبين عبر المراسلين في إسرائيل والإمارات، مع التركيز على التعاون في التقارير الإخبارية باللغة العربية والمقابلات والتصريحات.

وكذلك تبادل المحتوى المتعلق بالتقارير الوطنية والأفلام الوثائقية وبعض المواد الأرشيفية، والتعاون في مجال تكنولوجيا البث التلفزيوني.