الساعة 00:00 م
الثلاثاء 23 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

متاجر باريس سان جيرمان تستعد لصفقة ميسي

حجم الخط
img_1072.jpg
باريس- وكالات

فجرت تقارير إعلامية، عن تطور جديد بشأن مستقبل نجم برشلونة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي ينتهي عقده مع النادي الكاتالوني في نهاية الموسم.

وقال موقع "footballtransfers" في تقرير حصري:"تزداد ثقة سان جيرمان بالتعاقد مع ليونيل ميسي مجاناً، بعد أن طلب من متاجره في فرنسا، الاستعداد لتدفق الأعمال القائمة على مبيعات قمصان ميسي".

وأضاف:"أعلن ميسي أنه غير سعيد في برشلونة بعد ارتباط دام عقدين في النادي، وكان الأرجنتيني على وشك المغادرة الصيف الماضي قبل أن تجبره الالتزامات القانونية على البقاء في كامب نو".

وأردف:"ومع ذلك، سينتهي عقد الفائز بالكرة الذهبية ست مرات في نهاية الموسم الحالي مع النادي الكاتالوني، وليس من المتوقع أن يوقع على صفقة جديدة لعدة أسباب ".

وأكمل:"اعترف مسؤولون مقربون من برشلونة أن ميسي سيحتاج إلى خفض راتبه إذا كان سيبقى في النادي، بينما يعد افتقارهم إلى القدرة التنافسية سبباً آخر يدفعه بعيدًا عن البلوجرانا".

وزاد:" يبدو أن الباريسيين، لن يواجهوا مشكلة في ضم اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا إلى فريقهم الخارق، وهم واثقون من الفوز بسباق ضم ميسي، رغم إهتمام مانشستر سيتي بالتوقيع معه ".

وأتم:" هناك قضية واحدة معلقة، وهي أن سان جيرمان لم يخبر متاجره بالرقم الذي يتوقعون أن يرتديه ميسي، حيث أن الرقم 10 يرتديه نيمار، ولكن البرازيلي كان مشجعاً لوصول ميسي إلى باريس".