الساعة 00:00 م
الخميس 25 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

الأهلي يدخل أزمة بسبب 900 ألف دولار

حجم الخط
368 (7).jpg
سند - وكالات

يعيش فريق الأهلي المصري حالياً فتنة كبيرة، بعد توصل محمود الخطيب، رئيس النادي، إلى اتفاق مبدئي مع رمضان صبحي صانع الألعاب على بقائه في النادي مع تقاضيه راتباً سنوياً يصل إلى 15 مليون جنيه خالصة الضرائب (حوالي 900 ألف دولار أميركي).

وما أن انتشرت الأنباء بين لاعبي الفريق الأهلاوي، حتى بدأت الضغوط من جانب عدد كبير منهم لتعديل عقودهم المالية وزيادة الراتب السنوي، تصدّرهم صالح جمعة لاعب الوسط المهاجم الذي جمّد مفاوضات التمديد لموسمين إضافيين على عقده الحالي.

واعتذر عن عدم قبول التجديد نظير 8 ملايين جنيه سنوياً وطلب رفعها إلى 12 مليون جنيه في الموسمين الأول والثاني، ثم 15 مليوناً في الموسمين الثالث والرابع، بإجمالي 54 مليون جنيه في 4 سنوات مقبلة، خصوصاً بعد تلقيه عروضا احترافية.

وشهدت الساعات الأخيرة تطوراً جديداً كان بطله أحمد فتحي، لاعب الوسط المدافع المخضرم وأحد قادة الفريق، الذي طلب زيادة عقده إلى 15 مليون جنيه في الموسم المقبل ومثلها في الموسم الذي يليه، أو الموافقة له على الانتقال إلى ناد خليجي كبير عرض عليه التوقيع موسما نظير مليون دولار (17 مليوناً و500 ألف جنيه).

ودخل في الاتجاه نفسه لاعب آخر كبير وهو عمرو السولية، الذي جدد عقده قبل أسابيع قليلة نظير 7 ملايين جنيه في الموسم الواحد، وأجرى اتصالا مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، طالبه فيه بالبت في وعود الأخير له التي وقّع على أساسها السولية، وتتمثل في التساوي مع لاعبي الفئة الأولى في الفريق.