الساعة 00:00 م
الإثنين 06 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بعد إنجاز 50% منه.. لماذا فكّك البنتاغون الأمريكي ميناء غزة العائم؟

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

5 أشخاص متهمون بتسريب عقد ميسي

حجم الخط
lionel-messi-barcelona-free-kicks_17eumyskn5wvz14oh7wxwflbya.jpg
مدريد- وكالات

ضجت الصحف العالمية بخبر صحيفة “إل موندو” الإسبانية، حول آخر عقد للأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة في عام 2017، والذي كشف أن راتب البولجا في آخر 4 سنوات يتجاوز نصف مليار يورو.

وأصدرت إدارة برشلونة المؤقتة، بياناً رسمياً دعمت فيه أسطورة الفريق وتوعدت بمقاضاة صحيفة “إل موندو”، أما الهدف الأكبر من هذه الفضيحة فهو بالتأكيد، التشكيك بولاء البرغوث الأرجنتيني لبرشلونة.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن ليونيل ميسي قرر اتخاذ تدابير قانونية بعد تسريب عقده لصحيفة (إل موندو) وسيُقدم شكوى جنائية ضد 5 أشخاص مشتبه بهم.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن الشخص الأول المشتبه به هو الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، لأن البولجا كان السبب الأول في استقالته من رئاسة النادي الكتالوني، ولذلك قد يرغب في تغطية فشله الإداري من خلال تسريب المبالغ التي يتقاضاها ليو من البارسا.

أما الشخص الثاني فهو الرئيس المؤقت كارلوس توسكيتس، باعتباره أحد الأطراف التي تملك نسخة من عقد ليونيل ميسي، فيما يُعد النائب السابق جوردي ميستري المشتبه به الثالث لأنه كان ضمن مفاوضات مسؤولي البارسا مع والد البولجا في 2017.

كما سيقدم ميسي شكوى جنائية ضد الرئيس التنفيذي أوسكار جراو ورئيس الخدمات القانونية روما بونتي، لأنهما يمتلكان بدورهما نسخة من عقد ليونيل ميسي، ما يجعل أصابع الاتهام تُشير إليهما أيضاً.