سورية: الاعتداءات الإسرائيلية لن تحمي شركاء إسرائيل وعملائها

حجم الخط
الجولان السوري.jpeg
دمشق-وكالات

أكدت سورية أن الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على أراضيها لم ولن تنجح في "حماية شركاء الاحتلال الإسرائيلي وعملائه من التنظيمات الإرهابية".

وقالت وزارة الخارجية السورية في رسالة وجهتها إلى كل من الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس مجلس الأمن: إنه  سلطات الاحتلال الإسرائيلي أقدمت في الساعة 1.18 دقيقة من فجر اليوم الاثنين على الاعتداء مجددا على أراضي الجمهورية العربية السورية عبر إطلاق رشقات من الصواريخ من اتجاه الجولان السوري".

وأضافت الوزارة أن الاعتداء الإسرائيلي يتزامن مع الوقفات الاحتجاجية التي قام بها أهل الجولان السوري المحتل لإحياء الذكرى الـ 39 للإضراب الوطني الشامل.

وحذرت سورية إسرائيل من التداعيات الخطيرة لاعتداءاتها المستمرة على الجمهورية العربية السورية تحت ذرائع واهية ومن دعمها المستمر للتنظيمات الإرهابية المسلحة واستمرار احتلالها للأراضي العربية.

وأكدت أن الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة لم ولن تنجح في حماية شركائها وعملائها من التنظيمات الإرهابية "من إرهابيي جبهة النصرة بمسمياتها المختلفة وداعش و"الخوذ البيضاء".

وطالبت سورية مجلس الأمن بالاضطلاع بمسؤولياته في إطار ميثاق الأمم المتحدة وأهمها صون السلم والأمن الدوليين وإدانة الاعتداءات الإسرائيلية.

 

google-site-verification=DJEuzey_RbsNz66VcwLuoL_mjdHWrCK8LLP4fg_HSGk