الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

تفاصيل طقس فلسطين الليلة والأيام القادمة

حجم الخط
القدس - وكالة سند للأنباء

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، اليوم الأحد، أن يكون طقس فلسطين لهذه الليلة غائمًا جزئيًا إلى صافٍ ولطيف في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة معتدلة السرعة.

وأضافت الأرصاد على موقعها الإلكتروني، أن طقس فلسطين ليوم غد الاثنين، سيكون غائمًا جزئيًا ربيعيًا لطيفًا في معظم المناطق نهارًا وباردًا خاصة فوق المرتفعات الجبلية ليلًا.

ويطرأ، الاثنين، انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وأشارت إلى أن يوم الثلاثاء القادم سيكون طقس فلسطين غائمًا جزئيًا ربيعيًا لطيفًا في معظم المناطق نهارًا وباردًا خاصة فوق المرتفعات الجبلية ليلًا.

وترتفع الثلاثاء، درجات الحرارة بشكل طفيف لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا.

ولفتت الأرصاد النظر إلى أن طقس فلسطين ليوم الأربعاء القادم سيكون غائمًا جزئيًا وحارًا نسبيًا إلى حار.

والأربعاء أيضًا، يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الـ 11:00 صباحًا والـ 4:00 عصرًا، وكذلك من خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.