الساعة 00:00 م
الثلاثاء 23 يونيو 2026
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
3.94 جنيه إسترليني
4.19 دينار أردني
0.06 جنيه مصري
3.39 يورو
2.97 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"وتد حمصة".. هكذا واجهت عائلة الحروب زحف المستوطنات

شهيـدان وإصابات في 7 خُرُوقات إسـرائيلية جديدة لـ "هدنـة غزة"

شهيدان وإصابات بـ 9 خروقات إسرائيلية جنوبي لبنان

مستوطنون يقتحمون المنطقة الأثرية في سبسطية

حجم الخط
آثار.jpg
نابلس - وكالة سند للأنباء

اقتحم مستوطنون، اليوم الأربعاء، المنطقة الأثرية في بلدة سبسطية شمال نابلس، وسط إجراءات عسكرية مشددة من قبل قوات الاحتلال، وإغلاق الموقع والطرق المؤدية إليه أمام المواطنين.

وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم في تصريحات صحفية، إن قوات الاحتلال انتشرت منذ ساعات الصباح على الطرقات وأسطح المنازل، موضحاً أن الاقتحام يأتي وفق برنامج ثابت أعلنه المستوطنون في وقت سابق لاقتحام الموقع.

يشار إلى أن المستوطنين ينظمون منذ قرابة أربعة أشهر اقتحامات كل يوم أربعاء للموقع الأثري، بحراسة من جيش الاحتلال.