الساعة 00:00 م
الجمعة 29 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.62 جنيه إسترليني
5.17 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.95 يورو
3.66 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"أي وصف لن يعبر عمّا عشناه".. شهادة مروّعة على إبادة غزة ترويها نور حميد

مانشستر يونايتد يحدد شرط عودة رونالدو

حجم الخط
84571272.jpeg
لندن - وكالات

قبل عام واحد من انتهاء عقده مع يوفنتوس (يونيو 2022) ، يفكر كريستيانو رونالدو أكثر من أي وقت مضى في الخطوة الجديدة في مسيرته الكروية.

فشل النجم البرتغالي مع السيدة العجوز في سعيه للحصول على تتويج جديد في دوري أبطال أوروبا، ولم يعد استمراره مُقنعًا بشكل كافٍ داخليًا، خاصة وأن راتبه الضخم يثقل كاهل النادي الإيطالي.

في حين تم ذكر العودة إلى ريال مدريد لبعض الوقت، ظهرت مؤخرًا من جديد فكرة الذهاب إلى باريس سان جيرمان، كما تم ذكر إمكانية لعبه لمانشستر يونايتد مرة أخرى.

وحول هذه النقطة الأخيرة، تقدمت الأمور بشكل ملموس منذ ذلك الحين وفقًا للصحفي تانكريدي بالميري، لكنه أشار إلى أن مسؤولي اليونايتد لا يريدون التعاقد مع كريستيانو رونالدو. براتبه الحالي.

يُدفع سنويًا حوالي 30 مليون يورو راتب للاعب، وبالتالي استقدام رونالدو سيكون في الواقع استثمارًا باهظًا للغاية لمانشستر يونايتد الذي لا يرغب في وضع الكثير من المال للاعب البالغ من العمر 36 عامًا، خاصة في ظل جائحة كوفيد 19.

لكن مانشستر يونايتد لم يغلق الباب حتى الآن لأنه وفقًا لمعلومات بالميري، الذي تحدث عن أن مسؤولي النادي سيفتحون الباب أمام رونالدو بشرط واحد: وهو أن يوافق على خفض أجره إلى النصف. إذا تم الاتفاق على هذا، فلن تكون عودة كريستيانو رونالدو إلى أولد ترافورد مُجرد فرضية، بل احتمال حقيقي.