الساعة 00:00 م
الأربعاء 01 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.27 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.99 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

ملك الأردن يدعو بنقل المصابين في غزة لاستكمال العلاج بالمملكة

حجم الخط
الملك عبدالله الثاني.webp
عمّان - وكالات

وجه العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، بنقل المصابين من قطاع غزة جراء العدوان الإسرائيلي الأخير، ممن تتطلب حالاتهم استكمال العلاج في مستشفيات المملكة.

وأكد "الملك" في اتصال هاتفي مع رئيس بعثة التعزيز للمستشفى الميداني الأردني بغزة المقدم الطبيب هيثم اربيحات، أهمية توفير سبل الرعاية وأفضل العناية بالمرضى والمصابين في المستشفى، معرباً عن فخره بالكوادر الطبية الأردنية المتواجدة في القطاع، وتقديره لجهودهم.

واطمأن "العاهل الأردني"، اليوم السبت، على أوضاع المستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة واحتياجاته، وعلى الفلسطينيين المصابين في القطاع الذين يتلقون العلاج فيه، مشيراً إلى أن الأردن مستمر في توفير كل سبل الدعم الفلسطينيين.

وفي الفترة الأخيرة بتوجيهات ملكية، تم تعزيز المستشفى الميداني بغزة، بمستشفى ميداني متحرك مجهز بجميع المعدات والكوادر الطبية لاستقبال الأعداد المتزايدة من الإصابات الناجمة عن العدوان الإسرائيلي.

 كما وجه "الملك" مؤخراً بتجهيز مستشفى ميداني عسكري جديد في قطاع غزة، يكون بأعلى المواصفات الطبية، لدعم ومساندة الجهود الطبية للمستشفى الميداني العسكري الأردني.