الساعة 00:00 م
الجمعة 19 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.72 جنيه إسترليني
5.35 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.79 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

مكتبة المعمداني من رُكن ثقافي إلى مقر إيواء للجرحى والمرضى!

بحضور عبد الفتاح السيسي

حضور جماهيري لافت في افتتاح "العرس الأفريقي"

حجم الخط
1-1261370.jpg
سند - وكالات

توافد آلاف المشجعين المصريين صوب استاد القاهرة لحضور افتتاح "العرس الأفريقي" بين أصحاب الضيافة وزيمبابوي، وذلك وسط إجراءات أمنية مشددة.

وتقدم الحضور في الافتتاح الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي،  ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جاني إنفانتينو.

وغصت مدرجات الملعب الذي يتسع لنحو 75 ألف شخص، بآلاف المشجعين الذين رددوا هتافات "مصر مصر مصر"، ونفذوا موجة بشرية ضخمة قبل ساعات من نزول النجم محمد صلاح وزملائه الى أرض الملعب، لخوض المباراة الافتتاحية في البطولة التي تقام على أرض مصر للمرة الخامسة، ومحاولة تعزيز الرقم القياسي وإحراز اللقب للمرة الثامنة.

ونفذت الشرطة المصرية وعناصر أمن بالزي المدني إجراءات أمنية واسعة منذ ساعات الصباح الأولى، شملت انتشار عربات وسيارات لقوات الأمن، وتضييق حركة المرور في محيط الاستاد والتدقيق بالمشجعين الذين تزود كل منهم بشكل مسبق بـ "هوية مشجع"، تتضمن معلومات شخصية عنه.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن مصادر أمنية أن نحو 15 ألف عنصر أمن سيتولون المهام خلال البطولة القارية التي تستمر حتى 19 يوليو، وذلك في المدن الأربعة المضيفة (القاهرة، الإسماعيلية، السويس، والإسكندرية).