الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

إطلاق حملة عالمية إغاثية تضامناً مع الفلسطينيين

حجم الخط
أطفال غزة.jpg
رام الله-وكالة سند للأنباء

أطلقت دائرة التنظيمات الشعبية والاتحاد العام لعمال فلسطين، حملة عالمية إغاثية،  تضامناً مع الشعب الفلسطيني بعد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وقال رئيس دائرة التنظيمات الشعبية، واصل أبو يوسف في تصريح صحفي، اليوم الاثنين، "اتخذنا قرارًا مشتركاً بأهمية التواصل مع كل المنظمات الإقليمية والدولية من أجل وقف اعتداءات الاحتلال في مدينة القدس، والضفة".

وتابع " يشمل ذلك أراضي الداخل الفلسطيني المحتل، ومجزرة الاحتلال في قطاع غزة، رغم الاتفاق على وقف إطلاق النار الذي جرى خلال الأيام الماضية".

وتقوم الحملة على جمع تبرعات عينية خاصة في المجالين الطبي والتربوي بتنسيق مع وزارة الخارجية من خلال دائرة التنظيم الشعبي في منظمة التحرير، والسفارات الفلسطينية

وأشار إلى أنه يجري العمل على إعداد زيارات لوفود تضامنية لعيادة الجرحى في غزة وجولات لكافة الأقطار والبلدان للقاء الاتحادات الشريكة والصديقة عربيًا ودوليًا.

بدورها  دعت نائب الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين مي أبو عليا، الأمم المتحدة إلى تطبيق قراراتها بتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني ورفع الحصار عن القطاع.

وطالبت بوقف كافة أشكال العدوان الإسرائيلي، داعية كافة الهيئات الدولية والأطر الشعبية في العالم لفضح الجرائم التي تركبها إسرائيل.