الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

برشلونة يعلن بقاء كومان

حجم الخط
3772576-000_98Q3YF.jpg
مدريد - وكالات

أعلن رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن بقاء المدرب رونالد كومان على رأس الجهاز الفني للفريق، علماً أن عقده الحالي ينتهي في يونيو 2022.

وقال رئيس نادي برشلونة في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام:"بعد هذه الفترة من التفكير، اتفقنا على أننا سنواصل وبقوة إرتباطنا بالمدرب رونالد كومان ".

وأضاف:" أريد أن أعبر عن رضاي التام بالفترة الماضية مع كومان، وأود أن أشيد بسلوك مدربنا، هذه الفترة كانت ضرورية للتعرف أكثر على كومان، وهو قد تفهم الأمر ".

وواصل:" اذا تسببت بأي إزعاج لكومان، فأنا حقاً آسف، سنجلس قريبًا للحديث عن تجديد عقد كومان، لكن في الوقت السابق، كان علينا توضيح مسألة استمراره مع النادي ".

وأردف:" أريد أن أتعرف على الجميع بشكل جيد خصوصاً المدرب، كما يعلم الجميع في السابق كانت علاقتي مع ريكارد وجوارديولا علاقة ممتازة وكانت تجمعنا صداقة قوية للغاية ".

واستطرد:" ليس صحيحًا أننا لم نقم بانهاء عقد كومان لأنه لم يكن هناك مال للقيام بذلك! بل لم نرغب في ذلك اصلاً ولكن إذا أردنا ذلك، كان بإمكاننا فعل ذلك لكن بعد فترة التفكير قررنا استمراره".

ونوه:" كومان بذل جهدًا مع الفريق، ونحن لم نسعى لأي تغيير، في الوقت الحالي هو يساعدنا، لأنه يتفهم الوضع المالي للنادي ويضعه بعين الاعتبار في مطالباته بتعزيز الفريق، لدينا اتفاق كامل مع كومان".

وأتم:" شخصية كومان تعززت، لقد عمقنا علاقتنا مع بعضنا البعض، ونحن راضون على مواصلة هذه العلاقة، نحن مُقتنعين ان كومان سيقودنا لطريق النجاح مرة أخرى، كومان هو المدرب الذي نريده".

وكانت الشكوك تدور حول استمرار المدرب الهولندي مع الفريق الكاتالوني، خاصة بعد الإجتماع الذي عقده خوان لابورتا مع المدرب وطلب منه مهلة 15 يوماً لحسم مصيره.