الساعة 00:00 م
الجمعة 29 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.62 جنيه إسترليني
5.17 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.95 يورو
3.66 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"أي وصف لن يعبر عمّا عشناه".. شهادة مروّعة على إبادة غزة ترويها نور حميد

المنتخب البرازيلي يدعو لإلغاء كوبا أمريكا

حجم الخط
0BDB1515-8CFE-4EA2-8825-899F63BD8649.jpg
برازيليا - وكالات

كشف تقرير صحفي إسباني، عن تطور جديد بشأن إقامة بطولة كوبا أمريكا، الذي من المقرر أن تنطلق يوم 14 يونيو الجاري، على الأراضي البرازيلية،

وكان من المقرر إقامة البطولة في الأرجنتين وكولومبيا، ولكن تم استبعاد كولومبيا من استضافة البطولة بسبب الأحداث السياسية في البلاد، ثم تم استبعاد الأرجنتين بسبب تفشي فيروس كورونا.

ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة " آس " الإسبانية، نجوم المنتخب البرازيلي يرفضون استضافة البرازيل للبطولة، كما أنهم لا يرغبون في خوض غمار المسابقة.

وأوضحت الصحيفة أن نجوم المنتخب البرازيلي بدأوا مخاطبة بعض اللاعبين في المنتخبات الأخرى المشاركة في البطولة من أجل حثهم على مقاطعة البطولة، بسبب الوضع الوبائي الخطير في البرازيل.

ونوهت الصحيفة أن لاعبو المنتخبات المشاركة في البطولة كانوا ينتظرون إلغاء البطولة، بسبب الوضع الوبائي السيء في القارة، كما أن هذه النسخة هي الرابعة خلال 6 سنوات.

وأشارت الصحيفة أن لاعبو منتخب البرازيل أعربوا عن إحباطهم للمدرب تيتي، قبل أن يجتمعوا برئيس الإتحاد البرازيلي، وكان الاجتماع متوتراً، الأمر الذي جعل رئيس الإتحاد يهدد المنسق العام للمنتخب جونينيو باوليستا بالطرد لعدم قدرته على السيطرة على اللاعبين.

وأتمت أنه خلال الأيام الماضية لم يبدٍ أي لاعب رأيه لوسائل الإعلام، وقبل 9 أيام على انطلاق البطولة لا يزال الوضع غير مستقر ومن غير المعروف انتقال الاحتجاج لباقي المنتخبات من عدمه.