الساعة 00:00 م
الخميس 18 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.72 جنيه إسترليني
5.35 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.79 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

10 أسماء شابة تنتظر الانفجار في كوبا أمريكا

حجم الخط
3444277b2e7545b982e9cd6271ecd4c4.jpg
برازيليا - وكالات

تنطلق بعد يومين بطولة كوبا أمريكا في نسختها الـ 47 والتي ستقام في البرازيل، بعد أن تعذر على الأرجنتين وكولومبيا استضافة المنافسات حسب ما كان مُقرر في البداية.

ويتواجد في البطولة أسماء على أعلى طراز في عالم كرة القدم مثل الأرجنتينيين ليونيل ميسي وأنخيل ديماريا، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، وآخرين.

ولكن في هذا التقرير سنقوم بتسليط الضوء على عدد من اللاعبين الشباب الذين أظهروا في وقت سابق قدرات مميزة، ومن الممكن أن ينفجروا بشكل أكبر في البطولة، ليحصلوا على مكانة أفضل في الأندية بعدها.

10 أسماء شابة تنتظر الانفجار في كوبا أمريكا

1- البرازيلي فينيسيوس جونيور:

صاحب الـ 20 عاماً، أصبح يشارك باستمرار مع ريال مدريد، ويعتبر تواجده مع منتخب بلاده الأول في بطولة مثل كوبا أمريكا، فرصة ممتازة بالنسبة له، لكي يُظهر قدراته بشكل أفضل، ويكتسب المزيد من الثقة، تجعل دوره مع الريال أكثر بروزاً.

2- البرازيلي إيمرسون:

فعل نادي برشلونة خيار الشراء للاعب من نادي ريال بيتيس هذا الصيف، ويعتبر الاستدعاء للمنتخب الأول فرصة ممتازة للظهير الأيمن البالغ من العمر 21 عاماً، ليُظهر صفاته الجيدة، لُيقنع مدرب البارسا رونالد كومان بالاعتماد عليه، أو على الأقل الحصول على عرض مميز من نادي كبير آخر.

3- الأرجنتيني إيزيكويل بالاسيوس:

لاعب وسط باير ليفركوزن الألماني، يملك جودة عالية، وينتظر الفرصة لإظهارها مع منتخب بلاده، لتراه الأندية الكبرى في أوروبا، وكذلك لكي يتطور أكثر، ويحصل على المزيد من الخبرات.

4- الأرجنتيني جوليان ألفاريز:

المهاجم الذي ينشط في دوري الأرجنتين المحلي، مع فريق ريفر بليت، من الوجوه الجديدة في صفوف راقصي التانجو، وأمامه موعد مهم لو حصل على فرص للمشاركة، لكي يأخذ خطوة جديدة في مسيرته بسن الـ 21، في أوروبا بالتحديد.

5- الأرجنتيني نيكولاس دومينجيز:

يعتبر اللاعب الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، من أفضل لاعبي وسط الملعب الشبان في بطولة الدوري الإيطالي، بعد أن تألق مع فريق بولونيا، ومثل زملائه، يحظى بتجربة قد تساهم في نقلة مهمة بمشواره الكروي.

6- الكولومبي جون لوكومي:

قلب دفاع فريق جينك البلجيكي، يعتبر من أهم الأسماء الواعدة المنتظرة في الكوبا، حيث يتمتع اللاعب الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ 22 في وقت لاحق من هذا الشهر، بقدرات جيدة، وتراقبه أندية من دوريات كبيرة لإمكانية الحصول على خدماته هذا الصيف.

7- الأوروجوياني برايان رودريجيز:

مهاجم فريق ألميريا الإسباني صاحب الـ 21 ربيعاً، لا يبدو أنه سيحصل على العديد من الدقائق في ظل وجود سواريز، وكافاني، وجوميز، ولكن لو سنحت أمامه الفرصة فلديه الكثير ليقدمه، لأنه صاحب موهبة مميزة، وربما يستفيد من ذلك فيما هو قادم.

8- التشيلي بن بريريتون:

مهاجم بلاكبيرن روفرز الإنجليزي، إسم جديد ينضم لمنتخب تشيلي، وهو يُريد تقديم أوراق اعتماده في المنتخب، وكذلك تفتيح أعين أندية كبيرة في إنجلترا التي ولد بها عليه.

9- الإكوادوري جونزالو بلاتا:

لاعب وسط سبورتينج لشبونة البرتغالي، إبن الـ 20 عاماً، من الأسماء الواعدة التي من المنتظر أن تقدم بطولة جيدة، قد تساهم في نقلة مهمة في مسيرته على مستوى الأندية.

10- الباراجوياني خوليو إنشيزو:

أصغر لاعب في البطولة بعمر 17 عاماً، مهاجم موهوب يلعب في الدوري المحلي، وعينه على أن يسير على خطى مواطنيه روكي سانتا كروز، ولوكاس باريوس.